أخبار كرة القدم

21/10/2010 21:08,

فيديتش يصحح قصة الميل

اتصل نيمانيا فيديتش بموقع ManUtd.com لكي  القصة التي ظهرت في موقع صحفي آخر، DailyMail.co.uk، في وقت مبكر من اليوم.

حيث إنه قد نقل بالخطأ عن قائد يونايتيد في صحيفة الميل بطريقة ظهرت كما لو كان يتحدث عن وين روني. وفي حقيقة الأمر، فإن الكلمة التي استخدمها نيمانيا في مقابلة  بعد المباراة كانت 'Rumour' - وليس 'Rooney' - ويجب أن  يتم قراءة كلامه على النحو التالي:

"إن الشائعات (Rumour) تتردد حول اللعب السيئ، أو أن هناك شيئًا يحدث داخل النادي مع عائلة الجلازر، وهذا أمر ليس جيدًا للاعبين ولا الفريق."

كما تم تصحيح الكلام أيضًا في موقع DailyMail.co.uk.


الرعاة الرسميون

ManUtd Foundation Button