موضوعات متميزة

06/09/2013 16:57,
صفحة 1 من 2 التالي 

نظرة على كأس العالم: أسبانيا

نقوم بإلقاء الضوء على احتمالات مشاركة نجوم يونايتيد في نهائيات كأس العالم المقبل...

لاعب يونايتيد: دي خيا (لم يشارك في أي مباراة دولية)

هل هناك فرص للتأهل؟ تتصدر أسبانيا حاليًا المجموعة التاسعة بفارق نقطة واحدة عن فرنسا، ولم تتعرض للخسارة في أي مباراة حتى الآن. منتخب أسبانيا بقيادة ديل بوسكي من أبرز المرشحين للفوز بالبطولة المقبلة، لذلك تُعتبر مسألة خروجه من التصفيات من الأمور المستبعدة تمامًا.

كيف كانت مساهمته مع منتخب بلاده حتى الآن؟ شارك حارس يونايتيد كبديل احتياطي مع منتخب بلاده في المباراة التي تعادل فيها سلبيًا أمام منتخب فنلندا خلال مارس، ثم عاد وشارك كبديل أيضًا في المباراة التي فازت فيها أسبانيا على فرنسا 1-0 في وقت لاحق من ذلك الشهر. يبقى دي خيا دائمًا ضحية لقوة المنتخب الأسباني في مركز حراسة المرمى بالرغم من ذلك، ولم يشارك إلى الآن في أي مباراة من مباريات المنتخب في التصفيات. وفي الوقت نفسه لا يجب أن نغفل إنجازه الكبير بعد تحقيق لقب بطولة أوربا تحت 21 عامًا خلال الصيف، هذا ولم تستقبل شباك المنتخب الأسباني سوى هدفين خلال خمس مباريات في التصفيات المؤهلة لكأس العالم. وكما يقول المثل طالما لا تتعرض لأي خسائر، فلا حاجة لأي تغيير.

ما هو موقفه الحالي مع يونايتيد؟ اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا حافظ على مكانته كخيار أول للجهاز الفني ليونايتيد بقيادة ديفيد مويس في مركز حراسة المرمى، وقد شارك في مباريات يونايتيد الثلاث كاملةً في بطولة الدوري منذ بداية هذا الموسم. تصدى دي خيا لكرتين خطيرتين من وين روتليدج وميتشو خلال مباراة الفريق الافتتاحية في الدوري أمام سوانزي، ثم حافظ على نظافة شباكه خلال مباراة التعادل السلبي مع تشيلسي.

ما هي احتمالات مشاركته مع منتخب بلاده؟ لسوء الحظ، يحظى حراس مرمى المنتخب الأسباني بثقة المدير الفني للمنتخب ديل بوسكي. في حالة تأهل

صفحة 1 من 2 التالي 

الرعاة الرسميون

ManUtd Foundation Button