موضوعات متميزة

25/03/2013 08:18, تقرير بين هيبس

قادة عظام: فيديتش

محررمجلة إنسايد يونايتيد بن أشبي يشيد بالقائد نيمانيا فيديتش في الجزء الأخير من سلسلتنا المكونة من ستة أجزاء...

ما الذي جعله قائدًا عظيمًا؟ بمجرد أن تنظر إليه سوف تجده شخصًا يمكنه لعب قذائف بالرأس، التصدي بقوة مثل وحيد القرن، الوقوف بجسده في طريق حافلة. عندما تجد شخصًا يحمل شارة القيادة لديه الاستعداد لأن يصطدم بجدار من الطوب من أجل الفريق فإن ذلك يدفعك لاتباع هذا النموذج. إنه يقود الفريق باستخدام المثل القائل. الأفعال وليس الأقوال.

ما هي اللحظة التي لا تُنسى؟ هناك لحظتان من الجزء الأخير من هذا الموسم واللتان برزتا بشدة. الأولى كانت تصديه للكرة في مباراة إيفرتون خلال فبراير ويمكنكم مشاهدة إعادة اللعبة عن طريق العرض البطيء لمشاهدة التصميم القوي الذي مكنه من التفوق على مروان فيلايني والوقوف في طريق تسديدة ليون أوسمان. الثانية كانت في اصطدامه القوي مع لاعب ريدينج نويل هانت. لم يتراجع فيديتش عند دخوله على الكرة، لدرجة أنه لم يبد أنه انتبه للإصابة. هل سيكون هناك نهاية لهؤلاء القادة العظام؟

المزيد من القادة العظماء روبسون بروس  | كانتونا | كين |نيفيل


الرعاة الرسميون

ManUtd Foundation Button