موضوعات متميزة

04/07/2009 11:27, تقرير جيما تومسون
صفحة 1 من 2 التالي 

المشجعون في غاية السعادة بانضمام أوين

مستخدمو مشاركات الشياطين الحمر يتحدثون يغرقون مجلس الرسائل بالتعقيب على التعاقد مع مايكل أوين يوم الجمعة، وفيما يلي مقتطفات من هذه الرسائل...

أعتقد أن التوقيع مع مايكل أوين هو شيء رائع، فهو لاعب له رصيد لا يضاهى من الأهداف ولقد افتقدنا ذلك منذ رحيل رود، وعلى الرغم من أنه يعاني من الإصابة هذه الأيام، إلا أنه ينبغي أن نعطيه فرصته – وكما يقول المثل 'إن الموهوب لا يخذلك أبدًَا.' كما ينبغي أن نوفيه حقه من الفرص فهو لاعب من طراز الزمن الجميل الذي يعرف طريقه جيدًا إلى الشباك، ومع أن روني وبيربا هما الخيار الأول في الملعب إلى أن أوين لديه دور كبير في انتظاره، فهو قادر على إحراز عدد كبير من الأهداف أكثر مما حققه مهاجمي بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.
-تشيكتاموني

أعتقد من وجهة نظر شخصية أن هذه خطوة في غاية الأهمية وكان يفترض أن نقوم بها في العام الماضي، كما أن الحصول على لاعب من هذه النوعية في صفقة انتقال حر يعد أمرًا رائعًا، وإنني واثق من أنه سوف يزيد رصيدنا في إحراز عدد الأهداف.
- يونايتيد حتى النهاية!!!

أعتقد أن أوين هو صفقة عظيمة خاصة وأننا حصلنا عليه في انتقال حر، وعلى الرغم من أنني لا أعتقد أنه سوف يلعب في كل أسبوع إلا أنه سوف يكون أحد البدلاء الرائعين حقًا في النادي.
شيفام يونايتيد

على الرغم من الإصابة، إلا أن أوين استطاع إحراز 10 أهداف لصالح نيوكاسل في الموسم الماضي، بل إنه قدم أفضل أداء واشترك في عدد من المباريات، وأثبت أنه مازال قادرًا على إحراز الكثير من الأهداف، ولم يفقد تلك الغريزة المثيرة في معرفة طريقة إلى الشباك.
- روهيتسبك

إذا تمتع أوين باللياقة الكاملة فإنني أعتقد أنه سوف يكون هدافًا رائعًا ويمكن أن يحرز لنا 10-15 هدف، كما أن انضمامه هو صفقة موفقة من السير أليكس.
- بالي داف20

أحب أن أراه أيضًا يحرز هدف الفوز على ليفربول.
- ماثيو تولسون

صفحة 1 من 2 التالي 

الرعاة الرسميون

ManUtd Foundation Button