توتنهام   0

0

مانشستر يونايتد   0

0

ملعب وايت هارت لين 16 يناير 2011

تقرير

تقييم

16/01/2011 20:31, بقلم ستيف بارترام
صفحة 1 من 5 التالي 

توتنهام هوتسبير 0 يونايتيد0

يونايتيد يعود إلى قمة الدوري الإنجليزي بفضل النقطة الصعبة التي خرج بها من على إستاد وايت هارت لين.

ففي واحدة من المباريات الصعبة المعتادة بين فريقين يضمان الكثير من المواهب الهجومية والرغبة القوية في تحقيق الفوز، وقد بذل كلا الفريقين مجهودات كبيرة رغم أن يونايتيد قد اضطر إلى لعب آخر 16 دقيقة بعشرة لاعبين فقط بعد طرد رافاييل بسبب الحصول على بطاقتين صفراوين.

ولم تكن هناك سوى القليل من الفرص التي أتيحت لكلا الفريقين، ورغم أن الحارس هيلاريو غوميز قد نجح في إنقاذ ثلاث فرص من النجم وين روني، إلا أن توتنهام كان الأكثر استحواذًا والأخطر في المباراة، كما أتيح للفريق بعض أنصاف الفرص في الشوط الأول عن طريق بيتر كراوتش ورافاييل فان دير فارت.

وكان السير أليكس قد استدعى أصحاب الخبرة من بداية المباراة والذين كانت تحوم حولهم الشكوك في إمكانية اللحاق باللقاء. حيث بدأ كل من إيدوين فان دير سار، نيمانيا فيديتش، مايكل كاريك ووين روني، في حين عاد بول سكولز للمشاركة على مقاعد البدلاء.

وقد عمل السير أليكس بمبدأ الهجوم خير وسيلة للدفاع، وبالمثل القائل، لا يفل الحديد إلا الحديد؛ فقد لجأ إلى اللعب أمام أقوى الفرق هجومًا في الدوري الإنجليزي الممتاز بالطريقة الهجومية 4-4-2، حيث لعب روني إلى جوار ديميتار برباتوف. وفي الجهة المقابلة، فقد أشرك هاري ريدناب اللاعب بيتر كراوتش في الهجوم، لكي يلعب كمهاجم أساسي إلى جوار فان دير فارت.

وكانت

صفحة 1 من 5 التالي 

الرعاة الرسميون

ManUtd Foundation Button

محول توقيت المباراة

يتم عرض جميع المباريات بتوقيت جرينتش/جنوب بريطانيا
يقع التوقيت في منطقة الوقت في جهاز الحاسوب الخاص بك

مكان إجراء المباراة:

وقت بداية المباراة الخاص بك: