سيرة اللاعب

9. روميلو لوكاكو

تاريخ الميلاد:13/05/1993
مكان الميلاد:فاستيراس، السويد
المركز مدافع
المشاركات38
الأهداف21
انضم للنادي 10/07/2017
أولى مبارياته مع النادي
لاعب دولي في بلجيكا

المباراة التي انتهت بالهزيمة أمام بايرن ميونيخ في السوبر الأوروبي، ولكنه تمت إعارته في اليوم الأخير من نافذة الانتقالات الصيفية إلى صفوف إيفرتون خلال الفترة المتبقية من الموسم.

عملية الإعارة تحولت إلى انتقال دائم، وقد ساعدت الأهداف الـ 15 التي أحرزها النجم البلجيكي في 31 مباراة لعبها في الدوري الإنجليزي الممتاز فريق التوفيز على إنهاء الموسم في المركز الخامس. عقب ذلك فقد كان ما قدمه بمثابة حافز دفع إيفرتون لتحطيم القيمة المالية القياسية نظير ضم أحد اللاعبين بعد أن قاموا بضم اللاعب بصورة نهائية خلال يوليو 2014.

الأهداف تواصلت حيث نضج لوكاكو وأصبح من الصعب إيقافه في أوقات كثيرة بفضل بنيته القوية وسرعته المذهلة. في كل موسم من مواسمه الثلاثة له كلاعب دائم في إيفرتون، فقد كان يحرز أكثر من 20 هدفًا في جميع المسابقات؛ وقد أحرز 25 هدفًا في الموسم

الماضي في الدوري الإنجليزي الممتاز بمفرده، في 37 مباراة، ليصبح هذا الموسم هو الموسم الأكثر إنتاجية له حتى الآ في الدوري الإنجليزي الممتاز.

بفضل قدرته على إحراز أهداف مذهلة، فقد تمكن من معادلة رقم الأسطورة ديكسي دين بعد أن أحرز أهدافًا في تسع مباريات متتالية في ملعب جوديسون بارك. وقد تمكن حتى من الإطاحة بزلاتان إبراهيموفيتش من تشكيل الاتحاد الإنجليزي الممتاز لفريق العام خلال موسم 2016/17، حيث حصل على مكانه بجوار مهاجم توتنهام هاري كين، وخسر جائزة الحذاء الذهبي الذي يتم منحه لأفضل هداف في الدوري الإنجليزي لصالح نجم السبيرز قرب نهاية الموسم.

قدرة لوكاكو على قيادة إيفرتون لإثبات وجوده بصورة مؤثرة مكنته من الحصول على إعجاب الجميع من هنا وهناك. وكانت هناك تكهنات كبيرة بخصوص مستقبله وقد تنبأ الكثيرون في أن يحصل على فرصة لإثبات قيمته الحقيقية في

صفحة 2 من 3 السابق التالي    

الرعاة الرسميون

ManUtd Foundation Button