سيرة اللاعب

الألقاب مع الفريق

4. فيل جونز

تاريخ الميلاد:21/02/1992
مكان الميلاد:بريستون، لانكشاير
المركز مدافع
المشاركات191
الأهداف5
انضم للنادي 01/07/2011
أولى مبارياته مع النادي 7 أغسطس 2011 أمام مان سيتي (N(
لاعب دولي في منتخب إنجلترا

وعندما وافق قلب الدفاع على الانضمام إلى يونايتد، فقد كانت المستويات التي قدمها أمام يونايتد في السابق قد كشفت أنه سوف يكون لاعبًا يعشق الدفاع تحت الضغوط الكبيرة.

 

يقول المدير الفني ليونايتد إن تصميم جونز الذي ظهر في ملعب أولد ترافورد، عندما كان يصيح في زملائه في فريق بلاكبيرن عقب الهزيمة 7-1، هو الذي أقنعه بأنه سوف يصبح لاعبًا في يونايتد. وقد حسم المدير الفني المنافسة مع الفرق الأخرى أمثال ليفربول وآرسنال التي أبدت حرصها على ضم اللاعب قبيل موسم 2011/12، وقد عززت رغبة اللاعب نفسه في الانضمام إلى حامل اللقب من جهود فيرجسون لحسم الصفقة.

 

ومع غياب الثنائي ريو فيرديناند ونيمانيا فيديتش في العديد من المراحل

المختلفة من موسم 2011/12، فقد كان جونز قادرًا على تقديم بعض العروض المميزة في مركز قلب الدفاع، الظهير الأيمن وقلب منتصف الملعب في بعض الأحيان.

 

لعنة إصابات مدافعي يونايتد امتدت إلى فيل جونز أيضًا مما أعاقه عن الكثير من المشاركات خلال موسمه الأول وكذلك خلال ما يزيد عن نصف موسم 2012/13. وقد غاب اللاعب المدافع عن المشاركات طوال هذا الموسم بسبب الإصابة التي تعرض لها في الظهر والركبة، وكذلك تعرض لإصابة في الكاحل بسبب اصطدامه مع لاعب ريدينج جوبي مكانوف. وبالرغم من ذلك عاد لمساعدة يونايتد في الفوز بلقب الدوري الممتاز الأول له في أولد ترافورد.

 

كان جونز يلعب بانتظام في خط دفاع يونايتد خلال موسم 2013/14، حيث لعب

صفحة 2 من 3 السابق التالي    

الرعاة الرسميون

ManUtd Foundation Button