سيرة اللاعب

6. بول بوجبا

تاريخ الميلاد:15/03/1993
مكان الميلاد:لانجي سور مارن، فرنسا
المركز لاعب وسط
المشاركات71
الأهداف12
انضم للنادي 08/08/2016
أولى مبارياته مع النادي 20 سبتمبر 2011 أمام ليدز (خارج ملعبه)
لاعب دولي في فرنسا

كانت خطوة تصعيده للعب في الفريق الاحتياطي أمرًا طبيعيًّا بعد ذلك، وذلك على الرغم من أنه قد سبق له أن شارك مع الفريق الأول في مواجهة كأس الاتحاد أمام فريق كراولي تاون، ثم حصل على فرصة طال انتظارها وشارك في مباراة رسمية كاملة أمام ليدز يونايتد في كأس الرابطة. وقد أعقب ذلك مشاركته في مباراتين أخريين في نفس المسابقة قبل أن يشارك في بطولة الدوري لأول مرة أمام ستوك سيتي في نهاية شهر يناير 2012.

 

قبل ذلك، كان هناك تكهنات كثيرة بالفعل حول رفض اللاعب للعرض المقدم له من جانب النادي لتمديد تعاقده وذلك حتى يتمكن من الانتقال إلى يوفنتوس. وعلى الرغم من أنه شارك في ثلاث مباريات أخرى مع الفريق الأول، بما في ذلك في مباراة الدوري الأوروبي أمام أتليتك كلوب الذي كان يلعب له أندير هيريرا، إلا أنه لم يكن أمرًا مفاجئًا عندما أكد سير أليكس فيرجسون

في شهر يوليو المخاوف المثارة في تلك الفترة حول رغبة اللاعب الفرنسي في الرحيل ليوفنتوس.

 

 

 

وقد كان هذا قرارًا مهمًّا بالنسبة للاعب البالغ من العمر 19 عامًا ولم يكن من السهل اتخاذ مثل ذلك القرار. ومن منظور يونايتد، فإنه كان يعتبر قرارًا خاطئًا أن يفضل لاعب الرحيل عن صفوفه. وقد صرح اللاعب في وقت مبكر من عام 2016 قائلاً: "أنا أفتقد في الواقع لمانشستر لأن هذا هو المكان الذي أمضيت فيه معظم سنوات صباي وكان لدي أصدقاء كثيرون هناك. وهناك تجد ثقافة مختلفة. وقد اكتشفت أنهم أكثر انفتاحًا من الشعب الفرنسي. لقد افتقدت إلى أسرتي وهم عاملوني كما لو كنت ابنًا لهم."

صفحة 2 من 4 السابق التالي    

الرعاة الرسميون

ManUtd Foundation Button