سيرة اللاعب

الألقاب مع الفريق

5. ماركوس روخو

تاريخ الميلاد:20/03/1990
مكان الميلاد:لا بلات الأرجنتين
المركز مدافع
المشاركات99
الأهداف2
انضم للنادي 20/08/2014
أولى مبارياته مع النادي 14 سبتمبر 2014 أمام كوينز بارك (على ملعبه)
لاعب دولي في الأرجنتين

يعتبر ماركوس روخو، مدافعًا أرجنتينيًا شرسًا، كما يملك القدرة على المناورة بقوة  وهو ما أكسبه شعبية كبيرة في أولد ترافورد.

 

يتسم اللاعب الجنوب أمريكي بعشقه الكبير للالتحامات البدنية ويظهر ذلك من خلال الوشم المكتوب على جسمه ويحمل شعار "الفخر" و "المجد" لكي يرسل تحذيرًا قويًا إلى أية مهاجمين يشعرون بقدر من الشجاعة بداخلهم.

 

 روخو استمتع بأفضل عام أمضاه مع يونايتد وهو موسم 2016/17، ولكن إصابته بقطع في الرباط الصليبي هي التي منعته من مواصلة تألقه وذلك قبل نهاية الموسم بخمسة أسابيع. في

بداية الموسم كان بمقدوره اللعب في أي من مراكز خط الدفاع، وقد استثمر روخو الفرصة، ولعب دورًا رئيسيًا في مساعدة دفاع يونايتد لأن يصبح واحد من أقوى الخطوط في الدوري.

وقد اتسم بالشراسة في التدخلات والقوة في الكرات الهوائية، وقد أصبح روخو لاعبًا أساسيًا عندما حقق يونايتد لقب كأس الرابطة وكذلك بطولة الدوري الأوروبي. هدفه المقبل سوف يكون العودة من الإصابة واستعادة مكانته في الفريق.


ولسوء الحظ، فقد تعثر روخو في موسمه الأول مع يونايتد بسبب الإصابات – ومن بينها خلع في الكتف خلال مباراة ديربي مانشستر – ولم يشارك سوى في 26 مباراة في جميع المسابقات، ورغم ذلك فقد أحرز هدفًا في الفوز بثلاثية نظيفة على كامبريدج يونايتد في كأس الاتحاد.

صفحة 1 من 3 التالي    

الرعاة الرسميون

ManUtd Foundation Button