سيرة اللاعب

الألقاب مع يونايتد

14. جيسي لينجارد

تاريخ الميلاد:15/12/1992
مكان الميلاد:وارينجتون، تشيشير
المركز لاعب خط وسط
المشاركات118
الأهداف22
انضم للنادي 01/07/2009
أولى مبارياته مع النادي 16 أغسطس أمام سوانزي سيتي (على ملعبه)
لاعب دولي في منتخب إنجلترا تحت 21 سنة

تشيلسي خلال المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1 – حيث قام بالسيطرة على الكرة والاستدارة قبل أن يطلق الكرة داخل الشباك في حركة سريعة. وقد كانت هناك العديد من العروض الرائعة، والحاسمة من جانب لاعب يونايتد صاحب القميص رقم 35 في النصف الثاني من الموسم – وأفضل هذه العروض جاء خلال لعبه من خلف راشفورد في الديربي الذي فاز به يونايتد على ملعب الاتحاد خلال مارس.

 

إحراز جيسي لهدف الفوز الذي منح يونايتد لقب كأس الاتحاد رغم أن الفريق كان يلعب بعشرة لاعبين كلل الموسم الممتع الذي شهد انطلاقته وضمن له مكانًا في فولكلور يونايتد. وهناك شعور بأن هناك المزيد من لينجارد صاحب الـ 23 عامًا خلال موسم 2016/17.

 

لاعب خط الوسط المهاجم ترقى ضمن المراحل العمرية المختلفة ليونايتد بعد أن حصل على معاملة تميزت بالصبر من جانب مدربيه، إلى أن حقق مشاركته الرسمية الأولى مع يونايتد في المباراة الافتتاحية لموسم 2014/15 أمام سوانزي سيتي.

 

على الرغم من أنه كان جليسًا لمقعد البدلاء في عهد ديفيد مويس، فقد منح لويس فان خال الفرصة للاعب للمشاركة في أول مباراة، وللأسف توقفت هذه المشاركة بعد وقتٍ قصير نتيجة لمغادرته أرض الملعب في الدقيقة 24 مصابًا  رغم أنه قدم بداية مشرقة في دور غير مألوف بالنسبة له في مركز الظهير المهاجم .

 

وبعزيمة كبرى ، فقد تعافى جيسي من الإصابة وانضم على سبيل الإعارة لديربيكاونتي في فبراير من عام 2015.

صفحة 2 من 4 السابق التالي    

الرعاة الرسميون

ManUtd Foundation Button