سيرة اللاعب

الألقاب مع الفريق

12. كريس سمولينج

تاريخ الميلاد:22/11/1989
مكان الميلاد:غرينويتش، لندن
المركز مدافع
المشاركات287
الأهداف17
انضم للنادي 07/07/2010
أولى مبارياته مع النادي 8 أغسطس 2010 أمام تشيلسي على أرض محايدة
لاعب دولي في إنجلترا

كان أداؤه في أول موسم له على ملعب أولد ترافورد يفوق ما يمكن أن يتوقعه أي شخص، بعد أن تم منحه عدة فرص تمكن فيها من إثارة الإعجاب في مختلف البطولات، بالتحديد دوري أبطال أوروبا وكأس أوروبا، بدا وكأنه قد تأقلم تمامًا مع مانشستر يونايتد. 

 

أعطت إصابة فيرديناند الفرصة لسمولينج لإثبات نفسه في الفريق، حيث ساهم في 33 مباراة مع الفريق الأول، كما حصل على ميدالية "لقب الدوري" أيضًا في مشاركته الأولى المثيرة للإعجاب في ذلك الموسم.

 

وقد تم مكافأته على عروضه وذلك بتمديد تعاقد جديد يمتد لخمس سنوات قام بتوقيعه في يوليو 2011 قبيل بدايته الواعدة في موسمه الثاني مع حامل اللقب، والذي أمضى معظمه في اللعب في مركز الظهير الأيمن نتيجة لإصابة

رافاييل 

 

لسوء الحظ، أمضى كريس فترات طويلة في غرفة العلاج هذا الموسم وغاب عن عدد من المباريات نتيجة مجموعة من المشكلات، منها الشد في عضلة الفخذ والتهاب اللوزتين وجرح في الرأس وكسر في الرجل مما أدى إلى غيابه عن يورو 2012.

 

أدت الجراحة التي أجراها في مشط القدم إلى تأخر بداية موسم 2013/13 بالنسبة له إلى الفوز الدراماتيكي في نوفمبر 3-2 على أستون فيلا وقد شارك بعدها كلاعب أساسي في خمس مباريات قبل بداية العام الجديد.

 

بعد اللعب في مركز قلب الدفاع ومركز الظهير الأيمن، فقد أثبت قدرته على

صفحة 2 من 5 السابق التالي    

الرعاة الرسميون

ManUtd Foundation Button