سيرة اللاعب

الألقاب مع الفريق

18. أشلي يونج

تاريخ الميلاد:09/07/1985
مكان الميلاد:ستيفينيج، هيرتس
المركز لاعب خط وسط
المشاركات187
الأهداف16
انضم للنادي 01/07/2011
أولى مبارياته مع النادي 7 أغسطس 2011 أمام مان سيتي على أرض محايدة
لاعب دولي في إنجلترا

نوفمبر، ديسمبر ويناير وذلك قبل أن يتعرض لإصابة في الفخذ أبعدته عن الملاعب حتى مطلع أبريل.

 

غير أنه ولحسن الحظ، فقد أتى الجهد الكبير الذي قام به يونج بنتائج إيجابية حيث أصبح لاعبًا أساسيًا في تشكيلة الفريق قرب نهاية الموسم. كما شارك كبديل في المباراة الختامية للفريق في الدوري على ملعبه أمام بورنموث، حيث أحرز الهدف الثالث ليونايتد خلال تلك الأمسية – وهو الهدف الوحيد له في الموسم – وذلك قبل أن يتواجد في المباراة النهائية لكأس الاتحاد.

 

حيث شارك كبديل لماركوس راشفورد بعد مرور 72 دقيقة، حيث قاد خط هجوم يونايتد وذلك قبل أن يبدل الأدور مع أنطوني مارثيال ليلعب في المركز المألوف بالنسبة له وهو مركز الجناح.

وقد بلغت مدة مشاركة يونج في اللقاء 50 دقيقة نظرًا لأنه تم اللجوء إلى وقت إضافي، وقد تحدث يونجالمنتشي بالفوز على كريستال بالاس عقب نهاية اللقاء "سعيد للغاية لدرجة أنني أعتبر فوزنا بالكأس يساوي فرحة الفوز بالدوري.

 

انتهى أول موسم ليونج مع مانشستر يونايتد وهو موسم 2011/12 بخيبة أمل – بعد أن حصد منافس مانشستر سيتي اللقب في اليوم الأخير - كان هناك الكثير من الأحداث الفردية الهامة، أبرزها ضد توتنهام وآرسنال. 

 

ثم جاء  استدعاؤه المستحق للعب في صفوف إنجلترا في يورو 2012 وبعد سنوات من صعود السلم، استطاع الوصول أخيرًا إلى المراتب العليا في كرة القدم. 

صفحة 2 من 5 السابق التالي    

الرعاة الرسميون

ManUtd Foundation Button