أخبار كرة القدم

03/05/2016 23:26, تقرير ريان جرانت
صفحة 2 من 3 السابق التالي 

دي خيا أفضل لاعب في العام

"أعتقد أن كل فرد داخل غرفة خلع الملابس يمثل أهمية كبيرة والآن ينتظرنا لقب مهم يجب أن نفوز به في ويمبلي. لو تمكنا من الفوز بكأس الاتحاد، فسوف نكون قد قدمنا موسمًا جيدًا."

وعندما سُئل حول تصديه لركلة الجزاء من لاعب إيفرتون روميلو لوكاكو في نصف نهائي كأس الاتحاد، أجاب دي خيا موضحًا: "زملائي في الفريق سددوا علي 10 ركلات جزاء أثناء التدريب ولم أتمكن من إنقاذ ولو ركلة واحدة! ولكنني تصديت لركلة مهمة الآن، وبعد ذلك وبفضل هدف مارثيال، فقد تمكنا من بلوغ المباراة النهائية. أنا سعيد للغاية من أجل ذلك.

"هذا أمر مهم في الواقع بالنسبة لنا، وبالنسبة للنادي. يونايتد يملك تاريخًا كبيرًا، وبكل تأكيد، سوف نفعل كل ما في وسعنا لكي نفوز بهذه البطولة."

وخلال حديثه إلى موقع Manutd.com الشهر الماضي، فقد أشاد أندير هيريرا صديق دي خيا وزميله في يونايتد بمواطنه الإسباني بشدة، حيث قال: "إنه الحارس رقم 1 في العالم. في إنجلترا أنت تعلم ذلك، ولكن في بقية العالم يعتقدون أن هناك حراس مرمى أفضل منه، ولكنني لا أعتقد ذلك. عندما نفوز بالألقاب أو البطولات فإنني أعتقد أنه سيصبح أكثر شهرة.

"فهو يملك موهبة خاصة. عندما تولد ولديك تلك المهارات والقدرات، فإنك تكون محظوظًا بكل تأكيد. أما نحن الباقين من البشر، فيجب علينا أن نعمل بجدية أكثر. ولكن ما يعجبني فيه هو أنه هادئ للغاية، ويقف على أرض صلبة. أعتقد أنه الحارس رقم 1 في أسبانيا وفي العالم - إنه صديقي ولذلك أنا سعيد للغاية من أجله."

صفحة 2 من 3 السابق التالي 

الرعاة الرسميون

ManUtd Foundation Button