موضوعات متميزة

29/01/2018 11:25, تقرير آدام بوستوك

تدريب الأحد ليونايتد

كيف أمضيت صباح يوم الأحد؟ جوزيه مورينيو وأعضاء الجهاز الفني ليونايتد وكذلك اللاعبون أمضوا صباح يوم الأحد وسط أجواء باردة من داخل مجمع تدريب أون، حيث تم التركيز على تدريبات المهارات واللياقة البدنية قبيل مباراة الفريق المقبلة أمام توتنهام هوتسبير.

هذه التدريبات كانت ختامًا لأسبوع أول حافل بالأحداث في النادي لأليكسيس، والذي تم تقديمه لوسائل الإعلام كلاعب في يونايتد الإثنين الماضي وذلك قبل أن يلعب مباراته الأولى أمام يوفيل تاون ليلة الجمعة.

بداية الحصة التدريبية يوم الأحد تم تصويرها بواسطة تلفزيون مانشستر يونايتد ويمكنكم مشاهدة دقيقتين من التدريبات من خلال مقطع الفيديو الخاص بنا أعلاه، كما أن هناك فرصة لمشاهدة المزيد من الحصة التدريبية التي ستجرى بعد ظهر الإثنين وذلك عندما تقوم قناة النادي الرسمية بعرض المؤتمر الصحفي للمدير الفني بداية من الساعة 13:30 بتوقيت جرينيتش.

وجه مؤشر تلفازك للمتابعة والتعرف على آخر أخبار الفريق والمزيد من مورينيو والذي يتطلع لمواجهة توتنهام هوتسبير في ملعب ويمبلي، وهو الملعب الذي شهد تحقيق مورينيو لأول لقبين له مع يونايتد - وهما نسختا الموسم الماضي من كأس الدرع الخيرية وكذلك كأس الرابطة.



الرعاة الرسميون

ManUtd Foundation Button