موضوعات متميزة

03/01/2018 20:03, تقرير آدم هيجنز
صفحة 1 من 2 التالي 

صوت لأفضل هدف

ثمانية أهداف تتنافس من أجل الفوز بآخر جائزة يتم منحها لأفضل هدف في الشهر خلال عام 2017.

جيسي لينجارد ينافس بكل قوة بثلاثة أهداف على جائزة شهر ديسمبر – هدف منهم كان أحد هدفيه اللذين أحرزهما لصالح يونايتد خلال الفوز الذي تحقق بنتيجة 3-1 على حساب الأرسنال أما الهدفان الآخران هما الهدفان اللذان أحرزهما في اللقاء الذي انتهى بالتعادل بنتيجة 2-2 أمام بيرنلي في البوكسينج داي، ومنهما الهدف الرائع الذي أحرزه بكعب القدم.

هدف روميلو لوكاكو الرائع بالرأس والذي حسم الفوز على حساب بورنموث في ملعب أولد ترافورد ضمن القائمة المختصرة المرشحة أيضًا – مثلما هو بالنسبة لهدف زلاتان إبراهيموفيتش الذي أحرزه من ركلة حرة مباشرة نفذها بكل قوة في كأس كاراباو أمام بريستول سيتي، وهو الهدف الأول له في الموسم مع يونايتد.

أهداف الفريق الأول المرشحة نختتمها بالهدف الرائع من ركلة حرة مباشرة والذي أحرزه خوان ماتا - وهو الهدف الثاني له في المباراة التي انتهت بالتعادل بنتيجة 2-2 مع ليستر سيتي وذلك قبيل أعياد الميلاد مباشرة.

بالنسبة للفريق الاحتياطي، فإن كالوم جريبين ينافس بهدف مذهل أحرزه من مسافة بعيدة مكللاً بذلك عيد ميلاده التاسع عشر وذلك بصورة رائعة خلال التعادل بنتيجة 1-1 مع ليستر سيتي، وهي المواجهة التي أقيمت وسط ضباب كثيف في ملعب قرية لي سبورتس.

صفحة 1 من 2 التالي 

الرعاة الرسميون

ManUtd Foundation Button