موضوعات متميزة

20/11/2017 19:26,
صفحة 1 من 2 التالي 

لماذا بوجبا نجم لقاء نيوكاسل

لقد كانت عودة لا تنسى لبول بوجبا، والذي قدم عرضَا منحه جائزة رجل المباراة وذلك في أول مباراة يعود فيها للعب مع الفريق الأول ليونايتد يوم السبت.

بعد ابتعاده عن الملاعب خلال المباريات الـ 12 الماضية بسبب إصابة أوتار الركبة، فقد بدا النجم الفرنسي كما لو أنه لم يكن بعيدًا عن الملاعب، حيث صنع هدفًا وأحرز آخر خلال اللقاء الذي انتهى بفوز كبير ليونايتد على نيوكاسل بنتيجة 4-1.

بوجبا لعب دورًا مهمًا في خط الوسط بجوار نيمانيا ماتيتش، حيث قام بـ 38 انطلاقة ولعب 64 تمريرة وغطى مساحة بلغت 8.5 كيلومتر داخل أرجاء ملعب أولد ترافورد وهو ما يبرز الدور المهم الذي قد يلعبه مع يونايتد الذي يستعد لدخول الفترة الحافة بالمباريات مع اقتراب أعياد الميلاد.

اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا صنع هدف التعادل الذي أحرزه مارثيال من عرضية جميلة وكلل ما قام به في المباراة من خلال إحرازه للهدف الثاني، وذلك قبل أن يتلقى تصفيق حار من كافة جنبات الملعب وذلك عندما تم استبداله بفيلايني بعد مرور 70 دقيقة من عمر المباراة.

"العودة واللعب مرة أخرى، ومشاهدة ملعب أولد ترافورد، وإحراز هدف في عودتي للعب، كل هذا يجعلني أشعر بأنني سعيد،" بوجبا مصرحًا إلى تلفزيون مانشستر يونايتد عقب المباراة. "لقد تدربت بكل جدية من أجل العودة للعب بكامل عافيتي البدنية وأشعر أنني بخير."

جوزيه مورينيو قام بتوجيه التحية لبوجبا على أدائه، حيث قال: "لقد كان من فئة مختلفة. وقد بدا وكأنه لم

صفحة 1 من 2 التالي 

الرعاة الرسميون

ManUtd Foundation Button