موضوعات متميزة

19/11/2017 09:37,
صفحة 1 من 2 التالي 

أهداف: يونايتد 4 نيوكاسل 1

يونايتد عاد إلى اللعب بعد فترة التوقف الدولي وحقق فوزًا مثيرًا بنتيجة 4-1 على حساب نيوكاسل في ملعب أولد ترافورد يوم السبت.

كان هناك الكثير من الأمور التي أسعدت المشجعين حيث تم الإعلان قبل انطلاق المباراة أن اللاعبين المصابين الثلاثة زلاتان، بوجبا وروخو سوف يعودون إلى صفوف الفريق، وقد شهدت المباراة كذلك مشاركة مارثيال وكذلك راشفورد معًا منذ البداية للمرة الأولى في بطولة الدوري هذا الموسم.

وبرغم أن دوايت غايل قد منح فريقه تقدمًا مفاجئًا في وقت مبكر، فقد قام يونايتد بردة فعل جيدة وأدرك التعادل عندما أحرز مارثيال سابع أهدافه في الموسم في الدقيقة 37.

هذا ولم يحتاج يونايتد وقتًا طويلاً قبل أن يهز الشباك مرة أخرى، حيث قابل سمولينج العرضية الرائعة لآشلي يونج برأسه بكل قوة داخل الشباك قبل نهاية الشوط الأول. وقد كان هذا هو الهدف الأول له هذا الموسم والذي ضمن لرجال مورينيو دخول الشوط الثاني بكل ثقة.

ضغط يونايتد بعد بداية الشوط الثاني أتى بمفعوله وذلك عندما انتهى العمل الرائع لرجال مورينيو بإحراز بوجبا لهدف لترتفع النتيجة إلى 3-1. وقد كان هدفًا مستحقًا تمامًا للاعب الفرنسي، والذي نجح في الهيمنة على خط الوسط بجوار ماتيتش.

لوكاكو عاد لهز الشباك حيث كلل تحرك رائع شمل ماتا، بتصويبة صاروخية مذهلة بقدمه اليسرى داخل الشباك من مسافة قريبة.

صفحة 1 من 2 التالي 

الرعاة الرسميون

ManUtd Foundation Button