موضوعات متميزة

03/12/2017 10:41,

أهداف: يونايتد يتألق

القوة الضاربة لمانشستر يونايتد كانت في قمتها مساء السبت خلال المباراة الممتعة التي انتهت بالفوز 3-1 على حساب آرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز.

بعد أن دخل المباراة على خلفية تحقيقه فوزًا خارج الديار على حساب واتفورد، فقد تمكن يونايتد من هز الشباك مرتين في غضون 11 دقيقة. الهدف الأول جاء عندما أطلق فالنسيا تصويبة مرت بين قدمي بيتر تشيك وذلك عقب عمل رائع من بوجبا، وبعد ذلك لعب مارثيال تمريرة رائعة لجيسي لينجارد والذي تمكن من مضاعفة تقدم يونايتد.

آرسنال لم يستسلم برغم ذلك وتمكن من فرض الضغط على الضيوف قرب نهاية الشوط الأول، ولكن دي خيا كان في قمة تألقه. وقد واصل المدفعجية سعيهم للعودة إلى المباراة عقب نهاية الشوط الأول، وبالفعل فقد تمكن رامسي من منح لاكازيتي الفرصة لتقليص الفارق في النتيجة وإعادة الآرسنال إلى الحياة.

وبرغم الضغط المتزايد من جانب المدفعجية، فقد تألق بوجبا، الذي تعرض للطرد في وقت متأخر من المباراة، مرة أخرى بعد أن لعب دورًا هامًا في الهدف الثالث ليونايتد. بعد أن انطلق لينجارد إلى الأمام، فقد توغل بوجبا في منطقة الجزاء وتفوق على زميله الفرنسي الدوري كوسيلني حيث صنع الهدف الثالث الذي أحرزه لينجارد.

يمكنك مشاهدة كافة الأهداف التي شهدتها المباراة من خلال الفيديو الموجود أعلاه، وفي الوقت نفسه فإن أبرز اللقطات متاحة حسب الطلب عبر MUTV.com  وكذلك عبر تطبيق تلفزيون مانشستر يونايتد.


الرعاة الرسميون

ManUtd Foundation Button