موضوعات متميزة

20/09/2016 08:26, تقرير ناثان توماس
صفحة 2 من 3 السابق التالي 

الفريق الاحتياطي ليونايتد

الطويل في إنتاج فرق قادرة على الفوز بالبطولات على مستوى الشباب. في الواقع، تواجد خريجي الأكاديمية في الفرق الأولى ليونايتد على مدار عقود هو أحد الأدلة على تطور منظومة الشباب الخاصة بيونايتد.

المجموعة الحالية من اللاعبين تلعب مبارياته التي تقام على ملعبها في هذه المرحلة العمرية على ملعب قرية لي الرياضية، وكانوا يلعبون من قبل على ملعبي إي جي بيل في سالفورد وملعب جي دافيدسون في ألترينكشام. ومع ذلك، وفي إطار القواعد التي يتم إتباعها في تنظيم بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز الدرجة الثانية، فإنه يطلب من جميع الفرق أن تلعب ثلاث مباريات على الأقل على نفس الملاعب التي تلعب عليها الفرق الأولى.

وخلال الموسم، يتم تصعيد بعض اللاعبين إلى الفريق الأول كنوع من المكافأة على المستوى المتميز الذي يظهروا به. وعلى الرغم من الفوائد التي تعود على اللاعبين، فإن الأمور تصبح أكثر صعوبة بالنسبة للمدير الفني وارين جويس، حيث يجد نفسه مضطرًا لوضع تشكيل من اللاعبين المتغيرين دائمًا. ومع وضع هذه النقطة في الاعتبار، فإن السجل المتميز للمدير الفني مع الفريق الاحتياطي يبقى أمرًا مثيرًا للإعجاب وذلك مع الأخذ في الاعتبار العقبات التي يواجهها.

جويس أكد أن يونايتد سوف

صفحة 2 من 3 السابق التالي 

الرعاة الرسميون

ManUtd Foundation Button