موضوعات متميزة

20/09/2016 08:35, تقرير آدام مارشال
صفحة 2 من 4 السابق التالي 

أكاديمية يونايتد

العمرية يشارك اللاعبون في بطولة كأس الاتحاد للشباب، وهي البطولة التي فاز بها يونايتد 10 مرات، وقد فاز جيل بازبي بيبيز الذي أشرنا إليه أعلاه بهذه البطولة خمس مرات. في الواقع، فقد فاز ذلك الفريق بهذه البطولة في السنوات الخمس الأولى لانطلاق البطولة، وقد ضم هذا الفريق بالإضافة إلى الأسماء الأخرى اللامعة أمثال دونكان إدورادز – المدير الفني ليونايتد في المستقبل ويلف ماكجينيس، وهو الشخص الذي تولى ابنه قيادة يونايتد للفوز بآخر ألقابه في هذه البطولة.

في عام 2011، كان بول ماكجينيس على رأس القيادة الفنية لفريق يونايتد تحت 18 سنة وقام بتدريب لاعبين أمثال رافيل موريسون، التوأم كين، بول بوجبا وجيسي لينجارد وقاد الفريق للفوز بنتيجة إجمالية بلغت 6-3 على حساب شيفيلد يونايتد في ملعب أولد ترافورد. وفي الوقت الذي واصل فيه موريسون وكل من الأخوين كين مسيرتهم لتحقيق إنجازات أخرى، يشارك بوجبا ولينجارد بانتظام الآن في التشكيل الأساسي للفريق الأول ليونايتد، وهو ما يبرز ارتفاع مستوى المواهب التي تخرجها الأكاديمية.

وتعد بطولة كأس الحليب أحد البطولات الأخرى التي تحظى بأهمية كبيرة في جدول مواعيد يونايتد وقد نجح فريق بول ماكدينيس في المحافظة على لقبه في البطولة

صفحة 2 من 4 السابق التالي 

الرعاة الرسميون

ManUtd Foundation Button