موضوعات متميزة

19/02/2010 13:12, تقرير ستيف بارترام
صفحة 2 من 3 السابق التالي 

مائة عام على أولد ترافورد: أهم عشر مناسبات في تاريخ أولد ترافورد

الدوري سوف تعود إلى أولد ترافورد مرة أخرى وأن هذا الموسم سوف يشهد تألق الشياطين الحمر."

6. يونايتيد أمام ويست بروم 30 نوفمبر 2005
كليف باتلر: "لقد كانت ليلة مميزة بالفعل عندما أتى ويست بروم إلى أولد ترافورد بعد وفاة جورج بيست. وقد قام المشجعون في هذه المباراة برفع صور لوجه جورج، مما أعطى هذه الليلة انطباعًا خاصًا. كما أن جورج كان موهبة فريدة وبالتالي يستحق ذلك."

5. يونايتيد أمام بلاك بيرن، 7 أبريل 1956
ويلف ماكجينيس: "لقد أثبت مات بازبي وجيمي مورفي أنهم جديرين بصنع البطولة حيث إنهما لعبا في هذه المباراة دون خوف وبالتالي كنا واثقين بسبب مقدرتيهما من أننا سوف نسيطر على مثل هذه المباريات لسنوات طويلة إلى أن أتت مأساة ميونخ."

4. يونايتيد أمام مانشيستر سيتي، 20 سبتمبر 2009
بادي كريراند: "لقد كنت هذه مباراة مميزة، مليئة بالإثارة. لم نسبق أن رأينا مباراة تشتمل على هذا القدر من التحدي مثلما شملت هذه المباراة من استعدادات سيتي للسيطرة على يونايتيد - وقد رأينا كيف كانت الأمور تسير عليه في هذه المباراة - ولكن يونايتيد قد رد على هذا التحدي بطريقة رائعة."

3. يونايتيد أمام برشلونة، 21 مارس 1984
ديفيد ميك: "ما أروعها ليلة ومناخ. حيث كانت المشاهد الأخيرة من اللقاء تفوق الوصف. حيث تمكن براين روبسون من إثبات قدراته كلاعب متميز من خلال الأداء الرجولي، وإنني أعتبر أن هذه هي أهم المباريات على مدار 50 عامًا كنت أكتب خلالها عن يونايتيد."

2. يونايتيد أمام إيفرتون، 22 يناير 1994
بادي كريراند: "لقد ذاع صيت يونايتيد إلى أماكن لم نسمع قبل بوجودها، ويرجع الفضل في ذلك إلى مجهودات الرائع مات بازبي. وبالتالي كان بحاجة إلى مراسم وداع تليق به، وأعتقد أن المشاهد المؤثرة

صفحة 2 من 3 السابق التالي 

الرعاة الرسميون

ManUtd Foundation Button