لقاءات حصرية

22/01/2018 22:14, تقرير جيما تومسون
صفحة 3 من 6 السابق التالي 

أول مقابلة مع سانشيز

يونايتد الذي ارتداه مجموعة محددة من الأساطير. ما مدى أهمية هذا الرقم بالنسبة لك، وما مدى فخرك به وما مدى أهميته بالنسبة لك أن تكون اللاعب التالي الذي يتبع خطى لاعبين كبار مثل كانتونا، بيكهام ورونالدو؟
عندما قالوا لي أن كريستيانو، كانتونا وديفيد بيكهام قد ارتدوا هذا القميص، مجرد التفكير في الرقم 7 يجعلك تحلم ويدور في رأسك أفكارًا متعلقة بمشاهد رفع كأس دوري أبطال أوروبا والفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز. لذا نعم، لقد حققت حلمي وآمل أن أبذل أفضل ما في وسعي وأفوز بالعديد من الجوائز في هذا النادي.

سبق وأن صرح جوزيه بأن حالة الترابط والتآلف بين لاعبي فريق يونايتد تعتبر من أفضل السمات الموجودة لدى الفريق من بين كل الفرق التي قام بإدارتها. إلى أي مدى كنت تتطلع للانضمام إلى هذه العائلة من اللاعبين؟
بالطبع. أعتقد أن وجود عائلة في غرفة خلع الملابس مهمًا للغاية عندما يتعلق الأمر بالفوز بالبطولات. لقد لعبت في إسبانيا، وكانت لدينا أيضًا غرفة خلع ملابس جيدة للغاية وفزت بالكثير من الأشياء. لذلك أعتقد أنه من تجربتي في غرف خلع الملابس، من المهم للغاية أن تملك مجموعة رائعة بالفعل. أعتقد أيضًا أن النادي يحتاج دائمًا إلى تعزيز وجلب لاعبين جدد، وبمناسبة هذا

صفحة 3 من 6 السابق التالي 

الرعاة الرسميون

ManUtd Foundation Button