أخبار النادي

16/11/2017 12:33,
صفحة 2 من 4 السابق التالي 

حفل عشاء يونايتد

هذا العام. "هذه المناسبة مصدر سعادة لي؛ فالمناسبات من هذه النوعية تمثل فرصة بالنسبة لي لكي أقوم بشيء إيجابي وأنا دائمًا أسعد بمساندتهم،" ستورمزي مصرحًا. "دائمًا ما أحظى بترحاب في أولد ترافورد أيضًا، فهذا ناد كبير ويتسم بالأجواء الأسرية لذلك أمر جيد أن أتواجد هنا."

المزاد الذي أداره دارين بروكتر، وهو مسؤول دي جي من محطة الإذاعة المحلية كي 103، منح الفرصة للضيوف للفوز بعدد من الجوائز التي لا تأتي إلا مرة واحدة في العمر، وكانت الجائزة الأبرز هي دعوة للتواجد عن قرب مع الفريق الأول ليونايتد خلال إحدى الفعاليات الخاصة بالنادي التي تجري خلف الكواليس .

جميع التبرعات من حفل عشاء هذا العام سوف يتم توجيها إلى أعمال اليونيسيف المهمة في تايلاند، من أجل مساندة برامج تعليم الأطفال أصحاب الإمكانيات المحدودة أو الذين ليس لديهم فرصة للذهاب إلى المدارس. هؤلاء الأطفال هم من بين أكثر الأطفال حرمانًا وضعفًا في تايلاند. الكثير من الأطفال في تايلاند لا يحصلون على فرصة التعليم بسبب الفقر، الإعاقة، التمييز بين الجنسين ووضع المهاجرين. منظمة اليونيسيف تقوم بدعم التعليم لكل طفل حيث تمدهم بالمهارات والمعرفة لكي يحيوا حياة أفضل ولكي يتغلبوا على داء الفقر الذي يسيطر

صفحة 2 من 4 السابق التالي 

الرعاة الرسميون

ManUtd Foundation Button