الشروط والبنود

سياسة الخصوصية

صفحة 3 من 4 السابق التالي 

بتقديمها، فإنك يجب أن تتنازل عن حقوقك (بما في ذلك حقوق الملكية الفكرية) في أية مواد أو خدمات تخصك بالموقع أو في أي منهما أو متعلقة بالنادي واللاعبين والإدارة والموظفين، للنادي الذي من حقه أن يعدل ويذيع وينسخ ويكشف ويرخص وينشر ويبيع وينقل ويفعل أي شيء آخر بما يتفق مع حقوق الملكية بأي شكل من الأشكال وبأية وسيلة على أساس الملكية الحرة في أي مكان في العالم. عليك أيضاً أن تتنازل وتوافق على عدم المطالبة بأي حقوق معنوية في هذه التعليقات أو الاقتراحات أو المواد.

6. توافر هذا الموقع

هذا الموقع مجاني، ونحن لا نضمن استمراره دون انقطاع أو خلوه من الأخطاء. ونحتفظ بالحق في تعليق أو سحب الموقع كله أو أي جزء منه في أي وقت دون سابق إنذار ودون تحمل أية مسؤولية.

7. روابط من هذا الموقع

قد نقوم من وقت لآخر بتقديم روابط من هذا الموقع إلى مواقع الإنترنت التي تملكها وتسيطر عليها أطراف ثالثة. وتُقدم هذه الروابط فقط لراحتك، ونحن لا نملك السيطرة عليها، ولن نتحمل أية مسؤولية بخصوص تلك المواقع.

8. الأمن

لا تعد مراسلات الإنترنت أبداً خاصة أو آمنة تماماً بل إن هناك مخاطرة في أن أية رسالة أو معلومات تقوم بإرسالها إلينا من هذا الموقع يمكن اعتراضها وقراءتها من قبل الآخرين. ونحن لن نتحمل أية مسؤولية فيما يتعلق بأية مراسلات تقوم بإرسالها إلينا بل أنت تفعل ذلك على مسؤوليتك الخاصة.

9. دقة المعلومات

نحن نهتم بضمان أن تكون جميع المعلومات المتوفرة على موقعنا عن النادي وخدماته والأحداث دقيقة ومحدثة. ومع ذلك فإن تلك المعلومات متطورة ومتغيرة باستمرار وقد تكون المعلومات والصور والمواصفات والأسعار في هذا الموقع غير دقيقة في بعض الأحيان. ونحن لا نتحمل أية مسؤولية عن أية معلومات غير دقيقة ونحتفظ بالحق في تصحيحها في أي وقت.

10. الوصول المقيد إلى معلومات إضافية

قد تتاح الفرصة لمستخدمي الموقع للاشتراك أو التسجيل للحصول على معلومات إضافية مقيدة. ونحن لسنا ملزمين بقبول طلب التسجيل أو الاشتراك، ونحتفظ بالحق في تعليق أو إنهاء الحصول على المعلومات في أي وقت إذا اعتقدنا أن استخدامك المستمر لذلك يضر بنا أو بغيرك من المستخدمين.

11. خدمة البريد الإلكتروني

إذا قمت بالاشتراك في أي من خدمات البريد الإلكتروني للنادي (مثل النشرات الإخبارية) فإن استخدامك للمحتوى الذي يصلك عن طريق خدمة البريد الإلكتروني سوف يخضع لهذه البنود وشروط الاستخدام.

12. إخلاء مسئولية

صفحة 3 من 4 السابق التالي 

الرعاة الرسميون

ManUtd Foundation Button