الشروط والبنود

سياسة الخصوصية

صفحة 2 من 4 السابق التالي 

فاكس:

8818 868 0161

2. الخصوصية

خصوصيتك تهمنا. يرجى الاطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على تفاصيل عن المعلومات التي نجمعها وكيفية استخدامنا لها و حمايتها.

3. التجارة

تخضع طلبات الشراء المتعلقة بالمنتجات أو الخدمات التي تقدم من خلال هذا الموقع أو أي موقع فرعي تابع له لشروط وأحكام إضافية والتي يجب عليك قراءتها بعناية قبل تقديم أي طلب.

4. الشركاء التجاريون

يقوم شركاؤنا التجاريون وغيرهم أحياناً بالترويج لسلعهم أو خدماتهم على هذا الموقع أو من خلال خدماتنا للبريد الإلكتروني. وبينما نقوم بتشجيع شركائنا على تقديم نوعية جيدة من المنتجات والخدمات بأسعار تنافسية، إلا أننا لا نملك السيطرة عليهم أو على أي طرف ثالث آخر، ونحن لا نعتمد أي منتجات أو خدمات يتم تقديمها لك ولا نقدم لك أي ضمان على أنها ستكون مناسبة لاحتياجاتك. إنها مسؤوليتك الخاصة لإرضاء نفسك في هذا الصدد، ولا يقع على عاتقنا أي مسؤولية فيما يتعلق بالأمر نفسه.

5. ملكية المواد وشروط الترخيص

يتم حماية هذا الموقع والمواد المتاحة فيه أو المواد التي يتم إرسالها عبر خدماتنا للبريد الإلكتروني بموجب حقوق النسخ والنشر والعلامة التجارية وغيرها من قوانين وحقوق الملكية الفكرية في جميع أنحاء العالم. يرجع حق امتلاك أو ترخيص المواد في هذا الموقع للنادي. ويُسمح لك بالقيام بعرض المواد المقدمة على هذا الموقع على شاشة الكمبيوتر وتنزيل وطباعة نسخة ورقية لاستخدامك الشخصي شريطة عدم حذف أو تغيير أي من حقوق النسخ والنشر والعلامة التجارية أو غيرها من شعارات الملكية الفكرية.

كما أنك توافق على عدم القيام بما يلي:

• استخدام أي من مواد هذا الموقع للاستغلال التجاري بدون موافقة خطية مسبقة من النادي؛

• عمل رابط لهذا الموقع من أي موقع آخر على الشبكة الداخلية أو الخارجية بدون موافقة خطية مسبقة من النادي؛

• القيام بأي شيء من شأنه أن يعطل أو يتعارض مع هذا الموقع أو الخدمات المقدمة؛

• وضع أية معلومات على لوحة إعلانات أو في أي غرفة محادثة يمكن أن تتسبب في إهانة أي شخص آخر; أو

• القيام بأي شيء من شأنه التعدي على حقوق أي شخص آخر.

عند إرسالك أية تعليقات أو مقترحات أو مواد إلينا من هذا الموقع أو فيما يتعلق بهذا الموقع أو الخدمات الإلكترونية التي نقوم

صفحة 2 من 4 السابق التالي 

الرعاة الرسميون

ManUtd Foundation Button