الشروط والبنود

سياسة الخصوصية

صفحة 3 من 6 السابق التالي 

تتعاون مانشيستر يونايتيد مع مجموعة من الشركاء التجاريين الذين تم انتقاؤهم بعناية مثل:

• رعاتنا مثل المجموعة الأمريكية الدولية (AIG)و Nike

• المؤسسات المشاركة في ماليات مانشيستر يونايتيد (حالياً جمعية بريطانيا للبناء و MBNA وإندسلي وباركلاكارد).

للاطلاع على قائمة كاملة بالشركات في مجموعة مانشيستر يونايتيد، من فضلك انقر هنا

العروض والفرص

برنامجنا للشريك التجاري مصمم لدعم النادي وأيضاً لجلب مجموعة متنوعة من عروض الماركات (مثل عروض ماليات مانشيستر يونايتيد) لعملائنا ومشجعينا ومستخدمي موقعنا الإلكتروني بأسعار تنافسية.

ترغب مانشيستر يونايتيد و/ أو هؤلاء الشركاء التجاريون في الاتصال بك لإخبارك بالمزيد عن العروض المتاحة لك وعن مجموعة من مبادرات مانشيستر يونايتيد الأخرى بعدد من الطرق، بما في ذلك البريد أو الهاتف أو الرسائل النصية/ المصورة/ رسائل الفيديو أو التلفزيون الرقمي أو الفاكس أو البريد الإلكتروني. إذا أبديت اهتماماً بأحد العروض المقدمة من أجل شركائنا التجاريين، فقد يخبرنا هذا الشريك بذلك. وهذا يمكننا من وضع آرائك واهتماماتك في الحسبان عند اختيار شركائنا التجاريين وتطوير البرنامج.

ماذا تفعل إذا لم ترغب في تلقي تفاصيل العروض

نرجو أن تتأكد من عدم وقوعك تحت أي ضغط لشراء أي شيء ولكن إذا كنت ترغب في عدم الاتصال بك سواء عن طريقنا أو عن طريق أي من شركائنا التجاريين، يمكنك بالضغط على الخانات ذات الصلة على الشاشة التي تقدم عليها المعلومات أو بالكتابة إلينا عن طريق البريد العادي أو البريد الإلكتروني (انظر قسم "كيف تتصل بنا" أدناه). يمكنك تغيير رأيك في أي وقت عن طريق الاتصال بنا بأي من الطرق الموضحة أعلاه أو باتباع التعليمات الموضحة مع كل عرض نقدمه.

الرجاء ملاحظة أنه في حالة اختيارك عدم تقلي معلومات، فلن نتمكن نحن و/أو لا شركاؤنا من إطلاعك على الخدمات أو المنتجات أو الأحداث الجديدة أو العروض الخاصة التي قد تهمك وقد تتأثر قدرتنا على إخطارك بفرص الحجز.

استخدام معلومات خارج الاتحاد الأوربي

بعض المؤسسات التي قد نفصح لها عن معلوماتك الشخصية تكون موجودة خارج الاتحاد الأوربي. ولكي نزودك بالمنتجات والخدمات التي تطلبها، فقط نحتاج إلى نقل بياناتك الشخصية إلى هذه الدول، والتي لا يكون في بعضها قوانين تحمي حقوق الخصوصية على النحو الموسع الموجود في المملكة المتحدة. في حالة نقل بياناتك الشخصية إلى دول أخرى، فسنتخذ الإجراءات المناسبة لضمان حماية معلوماتك طبقاً لهذه السياسة للخصوصية.

الكوكيز

كإجراء شائع لدى العديد من مشغلي المواقع الإلكترونية الأخرى، قد نستخدم تكنولوجيا قياسية تسمى "الكوكيز" على هذا الموقع.

صفحة 3 من 6 السابق التالي 

الرعاة الرسميون

ManUtd Foundation Button