الشروط والبنود

سياسة الخصوصية

صفحة 3 من 7 السابق التالي 

   • معلومات تم جمعها في أي استمارات قمت باستكمالها

قد نستنتج بلدك من عنوان IP الذي استخدمته للوصول إلى أنظمتنا الأساسية الرقمية، وقد نحلل أي نشاط تسويقي أدى إلى اتخاذ إجراء محدد على منصاتنا الرقمية (مثل تنزيل التطبيق)).

الأخبار والعروض والفرص من قبلنا ومن قبل الرعاة والشركاء (والتي نقدمها فقط بموافقتك)

نريد منك أن تكون أول من يعرف عن التعاقدات الجديدة، والمسابقات، و أخبار النادي، وتوافر التذاكر والعروض الموسمية من الرعاة الرسميين والشركاء. إذا لم تكن قد اشتركت بالفعل لتلقي هذه الفوائد المثيرة يرجى النقر هنا. ويمكنك إلغاء الاشتراك من خلال النقر هنا أو من خلال الكتابة إلينا على العنوان الموجود أعلاه.

 يرجى ملاحظة أنه إذا لم تقم باختيار تلقي هذه المعلومات، فلن نتمكن من إطلاعك على الخدمات الجديدة أو المنتجات أو الأحداث أو العروض الخاصة التي قد تهمك وقد تتأثر قدرتنا على إعلامك بفرص الحصول على التذاكر. يمكن الاطلاع على قائمة محدثة خاصة برعاتنا وشركائنا من خلال النقر هنا أو من خلال الكتابة إلينا على العنوان الموجود أعلاه. يرجي العلم بأنه إذا عبرت عن اهتمامك بأحد العروض الخاصة بأحد رعاتنا أو شركائنا، ربما يسمحون لنا بأن نعرف ذلك.

وقد نشارك أيضا في خدمة "الجمهور المخصص" من الفيس بوك من وقت لآخر. هذه الخدمة تمكن مانشستر يونايتد من عرض الإعلانات المخصصة عند زيارة منصات وسائل التواصل الاجتماعي في الفيس بوك. وهي تعمل عن طريق تحويل عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك إلى رقم فريد يستخدمه الفيس بوك ليتناسب مع الأرقام الفريدة من نوعها التي يخلقها الفيس بوك من عناوين البريد الإلكتروني الخاصة بمستخدميه. في حالة استخدام خاصية الجمهور المخصص من قبل فيس بوك ، فلن يتم إضافتك إلا إذا كنت قد وافقت على تلقي رسائل التسويق من جانبنا. إذا كنت قد قدمت لنا موافقتك، فيمكنك تغيير رأيك في أي وقت عن طريق إلغاء الاشتراك أو من خلال تعديل تفضيلاتك في مركز التفضيلات.

الإفصاح عن المعلومات الخاصة بك

من أجل تقديم منتجاتنا وخدماتنا لك أو لتنفيذ الترتيبات التعاقدية التي تربطنا بك، فقد نحتاج إلى تعيين منظمات أخرى لتنفيذ بعض أنشطة معالجة البيانات نيابة عنا. وقد تشمل هذه، على سبيل المثال، منظمات معالجة المدفوعات، ومنظمات التسليم، ومنع الاحتيال وشركات الفحص وإدارة مخاطر الائتمان، وشركات البريد.

قد نشارك البيانات الخاصة بك مع الشبكات الإعلانية و / أو منصات وسائل الاعلام الاجتماعية لأغراض اختيار وتقديم الإعلانات ذات الصلة لك عبر تلك الشبكات / المنصات، ومزودي محركات البحث والتحليل.

يجوز لنا مشاركة بياناتك مع أطراف خارجية في الحالات التالية

(أ) إذا كان علينا واجب قانوني أو تنظيمي للقيام بذلك

صفحة 3 من 7 السابق التالي 

الرعاة الرسميون

ManUtd Foundation Button