الشروط والبنود

سياسة الخصوصية

صفحة 2 من 6 السابق التالي 

ويرجى الأخذ في الاعتبار أنه على الرغم من كشف المعلومات أمام شركة 3rd Man، وأن نتائج أي تقييم لن يتم الكشف عنها مباشرة إلى أي طرف ثالث، فإنها قد يتم استخدامها من قبل 3rd Man لإجراء أية تقييمات مخاطر نيابة عن أي عملاء آخرين.

وإذا كانت المعلومات يتم كشفها أمام شركة 3rd Man، فإننا سوف نضمن أن معلوماتك قد تم حمايتها بطريقة مناسبة.   

ما المعلومات التي نجمعها؟

لكي نزودك بالخدمة، يمكن أن نجمع معلومات شخصية عنك من موقعنا الإلكتروني والمحادثات الهاتفية ورسائل البريد الإلكتروني والاتصالات المكتوبة والشفهية. فعلى سبيل المثال، يمكن أن نحتفظ بسجل يحتوي على اسمك وعنوانك وعنوان التوصيل الخاص بك وعنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف وتفاصيل البطاقة الائتمانية. يمكن أيضاً أن نسجل تفاصيل عن أي إعاقة أو احتياجات صحية قد تكون لديك في وقت حجز حدث أو خدمة تتم في الاستاد أو أي من مقراتنا الأخرى للمساعدة في ضمان سلامتك.

يمكن أن نكمل المعلومات التي تقدمها بالمعلومات الأخرى التي نحصل عليها من تعاملاتنا معك أو بالمعلومات التي نحصل عليها من مؤسسات أخرى مثل شركائنا التجاريين.

كيف سنستخدم معلوماتك؟

جميع المعلومات الشخصية التي نحصل عليها عنك سيتم تسجيلها واستخدامها وحمايتها بمعرفتنا طبقاً لقانون حماية البيانات الحالي وهذه السياسة للخصوصية. سنستخدم معلوماتك الشخصية في الأساس لتقديم منتجاتنا وخدماتنا لك وعلى سبيل المثال:

• إدارة وتقديم المنتجات والخدمات التي تطلبها

• التواصل معك في حالة عدم توفر أي من المنتجات أو الخدمات التي تطلبها

• لأغراض حفظ السجلات

• إجراء أبحاث السوق بحيث يمكننا تحسين المنتجات والخدمات التي نقدمها

• متابعة النشاط على موقعنا الإلكتروني

• إنشاء سيرة شخصية لك بحيث يمكننا فهم واحترام تفضيلاتك وحساب مستوى أي مكافأة إخلاص مستحقة لك

الإفصاح عن معلوماتك

لكي نزودك بمنتجاتنا وخدماتنا، قد نحتاج إلى الاستعانة بمؤسسات أخرى لإجراء بعض أنشطة المعالجة بالنيابة عنك. وهذه الأنشطة قد تشمل على سبيل المثال شركات التوصيل ومقرات البريد. وفي هذه الظروف، سنضمن أن معلوماتك محمية بصورة صحيحة وأنها تستخدم فقط طبقاً لهذه السياسة.

برنامج الشريك التجاري لمانشيستر يونايتيد

صفحة 2 من 6 السابق التالي 

الرعاة الرسميون

ManUtd Foundation Button