الشروط والبنود

سياسة الخصوصية

صفحة 1 من 7 التالي 

مانشستر يونايتد يأخذ مسألة خصوصيتك على محمل الجد وملتزم بحماية معلوماتك الشخصية. تحدد سياسة الخصوصية الطريقة التي يستخدم بها مانشستر يونايتد أي معلومات شخصية تقدمها لنا ونعمل على حمايتها. ونطبق ذلك في أي وقت نقوم فيه بجمع البيانات الشخصية الخاصة بك (بما في ذلك توقيت استخدام موقعنا على الإنترنت أو المنصات الرقمية الأخرى)، لذا يرجى قراءتها بعناية.

 يرجى ملاحظة أن سياسة الخصوصية تشكل جزءا من شروط الاستخدام الرقمية الخاصة بنا، التي يمكنك قراءتها هنا.

من نحن

   • مانشستر يونايتد هو مجموعة من الشركات التي تشمل نادي مانشستر يونايتد لكرة القدم المحدود وكيانات أخرى مختلفة (ويشار إليهم مجتمعين "مانشستر يونايتد"، "MU"، و "مجموعة مانشستر يونايتد"، "نحن" و "لنا"(.
   • للحصول على قائمة كاملة وحديثة للكيانات في مجموعة مانشستر يونايتد، يرجى النقر هنا.
   • يرجي العلم أن سياسة الخصوصية تنطبق على جميع الشركات ضمن مجموعة مانشستر يونايتد من وقت لآخر.

حول سياسة الخصوصية

تشرح سياسة الخصوصية المعلومات التي قد نجمعها عنك، وكيفية استخدامها، والخطوات التي نتخذها لضمان الحفاظ على أمان المعلومات الشخصية. كما توضح حقوقك فيما يتعلق ببياناتك الشخصية.

يرجى ملاحظة أن موقعنا على الإنترنت وغيره من المنصات الرقمية قد تحتوي على روابط لمواقع أو منصات رقمية أخرى يتم توفيرها لراحتك. مجموعة مانشستر يونايتد مسؤولة فقط عن ممارسات الخصوصية وأمان المنصات الرقمية الخاصة بها. نوصي بالتحقق من سياسات وإجراءات الخصوصية والأمان لكل موقع إلكتروني أو منصة رقمية أخرى تزورها.

كيفية الاتصال بنا بخصوص بياناتك الشخصية أو سياسة الخصوصية

إذا كان لديك أي أسئلة حول سياسة الخصوصية هذه أو عن بياناتك الشخصية، يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني علىprivacy@manutd.co.uk أو قم بمراسلتنا على العنوان التالي:

Data Protection Officer

Manchester United Football Club Limited

Sir Matt Busby Way

Old Trafford

Manchester

M16 0RA

المعلومات التي نقوم بجمعها وسبب استخدامنا لها

سيتم تسجيل جميع المعلومات الشخصية التي نجمعها عنك واستخدامها وحمايتها من قبلنا وفقا لتشريعات حماية البيانات المعمول بها

صفحة 1 من 7 التالي 

الرعاة الرسميون

ManUtd Foundation Button