تقرير المباراة

05/01/2018 22:54, تقرير جامي آلين
صفحة 2 من 6 السابق التالي 

يونايتد 2 ديربي كاونتي 0

التي لعبت مباراة اليوم وذلك بعد أن غاب عن المباراة التي انتهت بالفوز على إيفرتون ناديه السابق بسبب إصابة في الرأس، وفي الوقت نفسه حدث نفس الشيء مع فيلايني، وذلك بعد غيابه عن اللعب مع يونايتد منذ الفوز الذي حققه الفريق على برايتون هنا في نوفمبر الماضي. وقد حصل كلا اللاعبين على فرصة المشاركة في المباراة كبديلين.

للمرة الأولى منذ المباراة الافتتاحية ليونايتد على ملعبه في موسم 2016/17 أمام ساوثهامبتون، فقد كانت هذه هي المرة الأولى التي يلعب فيها يونايتد تحت الأضواء الكاشفة ليلة الجمعة في ملعب أولد ترافورد وقد كانت أجواء رائعة.

يونايتد بدأ المباراة بصورة رائعة، حيث واصل بوجبا تألقه والذي مكن يونايتد من خلالها من الفوز على إيفرتون في اليوم الأول من العام الجديد. النجم الفرنسي لعب عرضية للاعب المتألق الآخر، جيسي لينجارد، ولكن سدد أعلى العارضة، وذلك قبل أن يسدد هو نفسه تسديدة علت العارضة وذلك بعد جملة فنية إيجابية.

كريس سمولينج، والذي عاد لدفاع يونايتد بعد تعرضه لكدمة خلال لقاء ليستر، قام ببعض التدخلات المبكرة الحاسمة حيث بدا من الواضح أن ديربي بقيادة جاري رويت يلعبون على استغلال الهجمات المرتدة مع كل فرصة تتاح لهم. توم لاورينس خريج

صفحة 2 من 6 السابق التالي 

الرعاة الرسميون

ManUtd Foundation Button

محول توقيت المباراة

يتم عرض جميع المباريات بتوقيت جرينتش/جنوب بريطانيا
يقع التوقيت في منطقة الوقت في جهاز الحاسوب الخاص بك

مكان إجراء المباراة:

وقت بداية المباراة الخاص بك: