تقرير المباراة

15/01/2018 22:54,
صفحة 2 من 5 السابق التالي 

يونايتد 3 ستوك سيتي 0

مسؤولية تدريب يونايتد، وذلك عقب ثلاثة تعادلات على مدار 18 شهرًا له في قيادة يونايتد. وقد تعززت الفرصة لتحقيق الفوز بعد استعادته لجهود قائده الحالي للفريق، فالنسيا، وكذلك تحقيق لوكاكو لأول مشاركة أساسية له عام 2018.

بدأ أصحاب الأرض المباراة بصورة جيدة وطالبوا باحتساب ركلة جزاء لصالحهم ولكن الحكم لم يلتفت لتلك المطالبات في وقت مبكر من عمر المباراة، وذلك بعد سقوط مارثيال داخل منطقة الجزاء بعد اصطدامه بلاعب ستوك سيتي الجديد موريتز بوير. لم تتسبب تلك الواقعة في إحباط لاعبي يونايتد والذين تمكنوا بعد وقت قصير من خطف هدف التقدم، وذلك عندما أحرز فالنسيا هدفًا رائعًا بقدمه اليسرى من مسافة 16 ياردة.

ستوك لعب هذه المباراة حيث تابعه مديره الفني الجديد بول لامبيرت من المدرجات وبالطبع فقد كان المدير الفني الاسكتلندي يأمل في مشاهدة فريقه، والذي يحتل حاليًا أحد المراكز الثلاثة الأخيرة، وهو يقدم أداء جيدًا. عقب الهدف الافتتاحي، فقد سنحت فرصة لصالح الضيوف لإدراك التعادل، وذلك عندما قام تشاكيري بمحاولة من تصويبة رائعة، ولكن محاولته انتهت بتصدٍ تقليدي تعودنا عليه من الحارس الكبير ديفيد دي خيا. ستيفين أيرلند سنحت له فرصة أكثر خطورة لمعادلة النتيجة، ولكن

صفحة 2 من 5 السابق التالي 

الرعاة الرسميون

ManUtd Foundation Button

محول توقيت المباراة

يتم عرض جميع المباريات بتوقيت جرينتش/جنوب بريطانيا
يقع التوقيت في منطقة الوقت في جهاز الحاسوب الخاص بك

مكان إجراء المباراة:

وقت بداية المباراة الخاص بك: