تقرير المباراة

02/12/2017 20:32, تقرير جيما تومسون
صفحة 2 من 7 السابق التالي 

آرسنال 1 يونايتد 3

حيث تمكن ماتيتش من استعادة عافيته والمشاركة منذ البداية وذلك عقب خروجه مصابًا في لقاء واتفورد كما شارك أيضًا لاكازيتي برغم استبعاده في بداية الأمر من المباراة بسبب إصابة في الفخذ.

المدفعجية كانوا قد حققوا سلسلة انتصارات على ملعبهم بلغت 12 مباراة، ولكن أصحاب الأرض كانوا هم المتسببين في انهيارهم في وقت مبكر من المباراة بعد أن تمكن يونايتد من التقدم في أول أربع دقائق من عمر المباراة. تمريرة لاورينت إلى سيد كولاسيناك تم قطعها بكل سهولة من جانب فالنسيا والذي تبادل الكرة مع بوجبا قبل أن يسكن الكرة داخل الشباك من بين قدمي بيتر تشيك.

بعد مرور سبع دقائق، فقد آرسنال الكرة مرة أخرى وفي المقابل استثمر يونايتد الفرصة تمامًا. لينجارد مر بالكرة من مصطافي ومرر الكرة إلى لوكاكو والذي مررها بدوره إلى مارثيال حيث قام النجم الفرنسي بلعب تمريرة رائعة مكنت لينجارد من الانفراد بالمرمى وإسكان الكرة داخل الشباك بعد أن اصطدمت بالقائم.

يونايتد ظهر بصورة خطيرة في الهجوم، ولكن رجال مورينيو مدينون بالشكر إلى دي خيا الذي قام بتصد مزدوج وكذلك بفضل التدخلات الدفاعية في اللحظات الأخيرة التي ضمنت ليونايتد الخروج من الشوط الأول وهم الفريق صاحب الهيمنة. دي خيا لم يكن يعلم

صفحة 2 من 7 السابق التالي 

الرعاة الرسميون

ManUtd Foundation Button

محول توقيت المباراة

يتم عرض جميع المباريات بتوقيت جرينتش/جنوب بريطانيا
يقع التوقيت في منطقة الوقت في جهاز الحاسوب الخاص بك

مكان إجراء المباراة:

وقت بداية المباراة الخاص بك: