الرعاة

الرعاة

أيروفلوت شركة الطيران الرسمية لمانشستر يونايتد

 أيروفلوت هي شركة الطيران الروسية رقم 1 وهي جزء لا يتجزأ من تحالف سكاي تيم. تأسست في عام 1923، وهي من بين أقدم شركات الطيران في العالم كما أنها واحدة من العلامات التجارية الأكثر شهرة في روسيا. مقرها في مطار شيريميتييفو الدولي بموسكو، حيث إنها هي المشغل الرئيسي للمطار.

بوصفها عضو في تحالف الطيران العالمي سكاي تيم، فإن أيروفلوت تقوم بالتعاون مع شركائها بتوفير الخدمة لأكثر من 1000 وجهة سفر في 178 بلدًا مختلفًا كما أنها توفر أقصر الطرق بين أوروبا وآسيا عبر موسكو. في عام 2012، قامت شركة أيروفلوت بنقل 17.7 مليون راكب (بزيادة بلغت ما يقارب 25% عام 2011). وقد بلغ إجمالي عدد الركاب الذين سافروا بواسطة مجموعة أيروفلوت 27.5 مليون راكب.

أيروفلوت تملك واحدًا من أصغر الأساطيل وأكثرها أمانًا في أوروبا، حيث يبلغ متوسط عمر الطائرات ما بين خمس وست سنوات. وقد أصبحت شركة نقل روسية يتم اعتمادها من نظام تسجيل مراقبة السلامة التشغيلية الخاص بمنظمة إياتا (IOSA) كما يتم اعتمادها بشكل مستمر بواسطة نظام تسجيل مراقبة السلامة التشغيلية الخاص بمنظمة إياتا (IOSA).

باعتبارها شركة الطيران الرسمية لمانشستر يونايتد، فإن شركة أيروفلوت سوف تقوم بتقديم المشورة الاستراتيجية للنادي فيما يتعلق بترتيبات السفر الخاص بالفريق ومسؤولي الفريق. كما أنها سوف توفر أيضًا خدمات التأجير عندما يكون ذلك متاحًا وذلك من خلال أحدث طائرات الأيرباص والبوينج الخاصة بها والتي تتميز بإمكانية الاستمتاع بدرجة رجال الأعمال الراقية.

ونظرًا لأنها كانت من بين أبرز مؤيدي الرياضة الروسية على مدار سنوات طويلة، فإن الشراكة التي ستجمعها بمانشستر يونايتد سوف تكون الأولى لها في مجال رعاية الرياضة على المستوى العالمي. وتستند الشراكة على القيم المشتركة بما في ذلك العمل الجماعي والتركيز على الجودة، والفخر بتراثنا إضافة إلى الالتزام بموقف مبتكر وتقدمي.

للمزيد من المعلومات الخاصة بالشراكة، يُرجى زيارة الموقع www.aeroflot.ru.

الرعاة الرسميون

ManUtd Foundation Button