الرعاة

الرعاة

TAG Heuer الشريك الرسمي لمانشستر يونايتد في مجال الساعات والمؤقتات.

شركة  TAG Heuer هي رائدة صناعة الساعات السويسرية منذ عام 1860. التميز هو ثقافتنا وفلسفتنا. ويستند تراث TAG Heuer الفريد من نوعه على تخطي الحدود وكسر القواعد: من خلال تسخير الثبات العقلي للتغلب على قيود التكنولوجيا وصناعة ساعات تتسم بروح تنافسية حقيقية. وقد تميزت العلامة التجارية في تاريخ صناعة الساعات، وخاصة في مجال الكرونوغرافات مع دقة ميكانيكية لا مثيل لها.

منذ عام 2015، مع جان كلود بيفر، الرئيس التنفيذي لشركة TAG Heuer ورئيس قسم ساعات TAG Heuer ، عززت العلامة التجارية للساعة وجودها في الألعاب الرياضية العالمية، وكرة القدم على وجه الخصوص، لتصبح ساعة التوقيت الرسمية و الساعة الرسمية لأرقى وأكثر الأسماء والمنظمات الأيقونية.

يقول جان كلود بيفر، الرئيس التنفيذي لشركة TAG Heuer ورئيس قسم ساعات TAG Heuer:

"كرة القدم هي أكثر رياضة شعبية في العالم. كرة القدم هي بمثابة اللغة التي تربط بين الناس أو الديانات. من خلال كرة القدم، نقوم بنقل العاطفة، المشاعر، الهجة، الأحلام، الروح الجماعية، التنظيم، الاستراتيجية وأخير النصر، وهي القيم التي نقوم بنقلها من خلال علامتنا التجارية والأمر الأكثر أهمية أننا ننقلها من خلال الناس الذين يقومون بشراء وارتداء ساعاتنا.

"مانشستر يونايتد هو أرقى فريق كروي في العالم حيث يتعامل مع كرة القدم بأعلى المستويات وهو الأمر المهم بالنسبة لي. TAG Heuer لا تقم بالرعاية فقط، ولكن تشارك الفرق، المنظمات، والأشخاص الأيقونيين الذين يقاسموننا قيم مشابهة ورؤية قوية.

"نثق في أن هناك حاجة لعمل طويل الأمد لكي نحقق عملية تواصل حقيقية لإيصال رسالتنا المشتركة معًا."

من خلال هذه الشراكة الجديدة، فإن شعار TAG Heuer سوف يتم عرضه من خلال كافة المنصات التسويقية للنادي، بما في ذلك موقعه الرسمي، الفعاليات التي يشارك فيها ووسائل التواصل الاجتماعي. حيث نقوم بعكس القيم الأساسية المشتركة للقوة العقلية، المواقف المثيرة، والطموح، وبالتالي فإن #DontCrackUnderPressure أكثر بكثير من مجرد طلب – بل هو عقلية.

لمزيد من المعلومات حول TAG Heuer، يُرجى زيارة موقعنا.

الرعاة الرسميون

ManUtd Foundation Button