الرعاة

الرعاة

Deezer الشريك الرسمي لمانشستر يونايتد في مجال الموسيقى

قم بتوجيه المؤشر لمتابعة شراكة مانشستر يونايتد وDeezer، الشريك الرسمي لمانشستر يونايتد في مجال الموسيقى. Deezer تقوم ببث الموسيقى لما يزيد عن 19 مليون عاشق للموسيقى في العالم منذ عام 2007 ويسعدها أن تعرب عن فخرها بأن أصبحت الآن شريكًا لواحد من أكبر أندية الكرة في العالم.

شراكة Deezer مع يونايتد هي بمثابة مرحلة مرور حصري للمشجعين لكي يصلوا إلى القلب الخفي للنادي. من خلال المحتوى الذي يضم كرة القدم والموسيقى فلن يكون هناك مكان آخر يمكنكم الذهاب إليه، حيث يمكنكم أن تبدؤوا من قائمة تشغيل الأغاني لكل لاعب وصولاً إلى ما يتم تشغيله من أغاني في ملعب أولد ترافورد قبل المباريات، وتعد Deezer أفضل مكان يمكنكم من خلاله الاستماع لأغاني مانشستر يونايتد.

ونظرًا لأنها متاحة في أكثر من 180 دولة حول العالم، فإن Deezer توفر فرصة دخول ثابت لأكبر كتالوج موسيقي متتالٍ عبر أي جهاز. Deezer هي خدمة الموسيقى المتتالية الوحيدة، وتمثل المزيج الفريد من نوعه الذي يضم أغانيك المفضلة القديمة والجديدة في خط متتالٍ وحيد ومتغير.

استنادا إلى بديهية، وأساسيات الملكية والتي تم إنشاؤها من قبل الناس الذين يحبون الموسيقى، فإن الموسيقي المتتالية هي المكان الوحيد لسماع كل ما تحبونه من الموسيقى المتتالية مع اكتشافات جديدة مصممة خصيصا لك.

قم بالنقر هنا للتعرف على المزيد حول الشراكة.

الرعاة الرسميون

ManUtd Foundation Button