الرعاة

الرعاة

كولومبيا الشريك الرسمي لمانشستر يونايتد في مجال ملابس الخروج الرياضية

خلال شهر يناير من العام 2016،  تم كَشف النقاب عن أن شركة كولومبيا للملابس الرياضية أصبحت أول شريك رسمي ليونايتد في مجال ملابس الخروج الرياضية.

وفي إطار الاتفاقية، ستقوم الشركة الأمريكية صاحبة العلامة التجارية الشهيرة في مجال ملابس الخروج الرياضية بتصميم وإبداع تصميمات ذات علامات تجارية مزدوجة للأنشطة الخارجية، التي تشمل السير لمسافات طويلة، والتسلق، وتسلق الجبال، فضلاً عن أنشطة المياه والثلوج.

مقاطعة كولومبيا، شركة كولومبيا صاحبة العلامة التجارية الرائدة في مجال الملابس الرياضية (Nasdaq: COLM) دأبت على إنتاج منتجات مبتكرة من ملابس الخروج لعشاقها منذ عام 1938. هذا وتعد شراكتها مع يونايتد دلالة على ارتفاع الطلب على منتجات شركة كولومبيا ذات الجودة العالية والمبتكرة من ملابس الخروج.

هذا وقد علق المدير العام لمجموعة مانشستر يونايتد، ريتشارد أرنولد، قائلاً: "يفخر مانشستر يونايتد بأن يكون شريكًا مع شركة كولومبيا مصنعة الملابس الرياضية من أجل أن يجلب لمشجعي نادينا مجموعة جديدة ومثيرة من المنتجات ذات العلامة التجارية.

"ومثلها مثل مانشستر يونايتد، فإن شركة كولومبيا لها تاريخ عريق كما تملك سمعة كبيرة في إنتاج منتجات مبتكرة ومتميزة. ونظرًا لأنها متاحة في أكثر من 100 دولة، فإن شركة كولومبيا تستمتع بتواجد دولي يتطابق مع ما يتميز به مانشستر يونايتد. 

"نحن نتطلع إلى العمل معًا لكي نزود جماهيرنا بوسيلة جديدة للتعبير عن دعمهم للنادي، عبر مجموعتنا من ملابس الخروج ذات العلامة التجارية. بغض النظر عن النشاط الذي يشاركون فيه، فإن هذه الشراكة ستساعد النادي في مرافقة جماهيرنا أينما ذهبوا، كما أنها ستجعلنا نصحبهم في مرتفعات وشواطئ وتجارب جديدة."

النائب الأول لرئيس شركة كولومبيا والمسؤول عن التسويق والتصميم، جوي بويل، علق قائلاً: "نحن
متحمسون لحصولنا على فرصة لربط الكيان الرائد في الرياضة مع الشركة الرائدة عالميًا في صناعة ملابس الخروج.
"مانشستر يونايتد وشركة كولومبيا مشتركان في الالتزام بتوفير الأداء والابتكار معًا، سوف نجعل مانشستر يونايتد يصل إلى جميع مشجعيه في كل أنحاء العالم من خلال خط إنتاج من ملابس الخروج والذي سيعبر عن أكثر التقنيات الخاصة تطورًا."

سوف تزيح شركة كولومبيا الستار عن خط ملابس الخروج الذي سيحمل العلامة التجارية المزدوجة، وسوف تكون متاحة للمستهلكين في خريف عام 2016.

الرعاة الرسميون

ManUtd Foundation Button