الرعاة

الرعاة

EA SPORTS EA SPORTS هي الشريك الرسمي لمانشستر يونايتد في مجال ألعاب الفيديو.

EA SPORTS هي الشريك الرسمي لمانشستر يونايتد في مجال ألعاب الفيديو.

تأسست عام 1982 ومقرها ريدوود سيتي بكالفورنيا، مؤسسة Electronic Arts ، هي شركة ترفيه متكاملة في مجال البرمجيات. EA تقدم الألعاب، والمحتوى والخدمات عبر الإنترنت لوحدات التحكم المتصلة بالإنترنت، وأجهزة الكمبيوتر الشخصية والهواتف المحمولة واللوحية.

ومن خلال ثلاث سنوات من الشراكة العالمية، فسوف يعمل كلٌّ من مانشستر يونايتد وشركة EA SPORTS سويًا من أجل الاحتفال بترويج سلسلة ألعاب كرة القدم فيفا المرتقبة بشدة.

هذا العام، التركيز سوف يكون منصبًا على فيفا 17 حيث يحتل مانشستر يونايتد مكانة مركزية في عملية الترويج للرحلة، وهي ميزة تجارية جديدة لفيفا 17، حيث يرتدي اللاعبون أحذية أليكس هانتر، وهو صبي صغير السن يحصل على تسديدته في التوقيت المهم.

من خلال الشراكة، سوف تحصل EA SPORTS على ميزة الوصول إلى لاعبي يونايتد من أجل بطولة فيفا الفريدة من نوعها خلال الموسم، وسوف يتم إقامة مجسمات اللعبة في الملعب وكذلك داخل مجمع تدريب أون.

التركيز الرئيسي لعمل يونايتد مع EA SPORTS سوف يكون عبر الإنترنت، حيث إن تلك الشراكة سوف تسمح للمشجعين بأن يحصلوا على ميزة وصول فريدة من نوعها لمانشستر يونايتد أثناء فيفا 17 وكذلك إمكانية الوصول إلى محتوى مثير، بما في ذلك تجارب تفاعلية، حملات اجتماعية، خلفيات حائط وخلفيات فيفا 17 والتي يمكن تنزيلها، حيث سيتم توفير طريقة جديدة مبتكرة للمشجعين للاقتراب أكثر من النادي.

قم بالنقر هنا للتعرف على المزيد بخصوص الشراكة.

الرعاة الرسميون

ManUtd Foundation Button