الرعاة

الرعاة

شيفروليه الشريك الرسمي للمحركات لنادي مانشيستر يونايتيد

بناء مجتمع المشجعين وتمكين قوة اللعب

أيًا كان اسمها، فإن كرة القدم لعبة جميلة توحد العالم بأسره.  ومع سفر المشجعين لآلاف الأميال لتشجيع فريقهم، وغنائهم معًا حتى لا يستطيعون الغناء، فعصب كرة القدم هو مجتمع المشجعين.

يرغب الشريك الرسمي للمحركات لنادي مانشيستر يونايتيد، شركة شيفروليه، في توحيد المشجعين في جميع أرجاء العالم.  ونحن نضع الجماهير في قلب هذه الشراكة، حيث إنها تقدم فرص فريدة لا تأتي إلا مرة واحدة في العمر للجماهير لكي يتصلوا ويقتربوا من اللعبة بصورة أكبر من أي وقت مضى. 

وتبدأ هذه الشراكة التي تستمر لمدة ثماني سنوات في هذا الصيف بسلسلة من المباريات الودية سوف تجلب أبطال مانشيستر يونايتيد للعب أمام الجماهير الشغوفة لرؤيتهم في جنوب أفريقيا، أوربا والصين. إن دعمنا والتزامنا نحو مانشيستر يونايتيد وجماهيره العاشقة في كل أنحاء العالم لن يقف عند حد مباريات الإعداد حيث أننا نرغب في مشاركة الجماهير أثناء احتفالاتهم بكل اللحظات الجميلة في كرة القدم.

وبوصفها راع مؤسس في مشروع  One World Futbol  سوف تقدم شيفروليه 1.5مليون كرة في خلال السنوات الثلاث القادمة. وسوف تذهب هذه الكرات الدائمة إلى المناطق الفقيرة، مناطق الصراعات ومعسكرات اللاجئين، ومن ثم يستطيع الأطفال في كل مكان حول العالم التوحد مع اللعبة. ويمكنك المشاركة أيضًا في هذا المشروع بشراء تلك الكرات والتبرع بها للأطفال المحتاجين لها.

إنضم إلى الحوار وكن جزءا من مجتمع المشجعين من خلال زيارة الموقع  
www.ChevroletFC.com

الرعاة الرسميون

ManUtd Foundation Button