الرعاة

الرعاة

أنظمة توشيبا الطبية الشريك الرسمي لمانشستر يونايتد في مجال الأنظمة الطبية

 اثنتان من العلامات التجارية الشهيرة تتحدان معًا من أجل تطوير قدرات التصوير التشخيصي بشكل كبير في مجال الرياضات الكبرى.

على مدار أكثر من 130 عامًا نجحت أبحاث توشيبا في تطوير صحة ورفاهية الناس في كل أنحاء المعمورة. وقد أصبحنا اليوم أحد أكبر موردي العالم في مجال تكنولوجيا التصوير الطبي كما أنها شريك تجاري يمكن الاعتماد عليه في أكثر من 110 دولة. بفضل معداتنا المتطورة في مجال التصوير والخدمة الرائدة في الصناعة والدعم فإننا نقوم بمساعدة المحترفين في كل انحاء العالم لكي يقدموا الرعاية الأفضل والأكثر أمانًا وتوفيرًا من الناحية الاقتصادية لمرضاهم حتى يتجنبوا الأمراض، وحتى يمكن القيام بالتشخيص المبكر للعلاج والمتابعة.

الابتكار هو جزء أساسي من صناعات توشيبا. وبفضل الالتزام الأكيد بالقيام بالأبحاث والتطوير، فإننا نواصل تطوير تكنولوجيا جديدة ذات قيمة عالية من الناحية الطبية والتي تساعد المستخدمين على تعزيز سبل العلاج ونتائجه لمرضاهم بصورة مستمرة. Aquilion ONE على سبيل المثال هو أول جهاز أشعة مقطعية في العالم يمكنه التقاط صور لعضو كامل من الجسم مثل القلب أو المخ في لفة واحدة. إضافة إلى القدرة على توفير أفضل جودة للصورة فإن هذه الميزة الفريدة تضيف معلومات وظيفية وديناميكية إلى الصور والتي يمكن أن تسمح للطبيب اتخاذ قرارات واعية فيما يتعلق بإدارة المرض بصورة أفضل وفي أقصر وقت ممكن.

معدات التصوير الطبية المتطورة المقدمة لمانشستر يونايتد تأتي كجزء من شراكتنا والتي سوف تضمن حصول لاعبيه العالميين إضافة إلى أعضاء جهازه الفني على أفضل رعاية ممكنة من شركة مكرسة لمساعدة الأطباء على تحقيق أفضل النتائج الممكنة لمرضاهم. كما أنها سوف تساعد النادي في الفحص والتشخيص المبكر للإصابة، وتحسين رعاية اللاعبين وكذلك تسهيل إجراء البحوث حول المؤشرات المبكرة لإصابات محتملة يمكن الوقاية منها وطرق الحفاظ على مد مسيرة اللاعب بأفضل صورة ممكنة.

قم بالنقر هنا من أجل التعرف على المزيد حول أنظمة توشيبا الطبية.

الرعاة الرسميون

ManUtd Foundation Button