الرعاة

الرعاة

أنظمة كانون الطبية الشريك الرسمي لمانشستر يونايتد في مجال الأنظمة الطبية

 اثنتان من العلامات التجارية الشهيرة – مانشستر يونايتد وأنظمة كانون الطبية - تتحدان معًا من أجل تطوير قدرات التصوير التشخيصي بشكل كبير في مجال الرياضات الكبرى. 

تقدم أنظمة كانون الطبية مجموعة كاملة من حلول التصوير الطبي التشخيصية بما في ذلك الموجات فوق الصوتية، الأشعة المقطعية، الأشعة السينية والتصوير بالرنين المغناطيسي، في جميع أنحاء العالم. اعتبارا من ديسمبر 2016، أصبحت أنظمة توشيبا الطبية عضوا في مجموعة كانون.

وبفضل أحدث معداتنا في مجال التصوير والخدمات الرائدة في الصناعة والدعم، فإننا نساعد المحترفين في المجال الطبي في جميع أنحاء العالم لتوفير أفضل رعاية اقتصادية وأكثرها أمنًا لمرضاهم من أجل تحقيق الوقاية من الأمراض وصولاً إلى التشخيص المبكر والعلاج للمتابعة . مهمتنا هي تزويد المحترفين الطبيين بالحلول التي تدعم جهودهم في المساهمة في المحافظة على صحة ورفاهية المرضى في جميع أنحاء العالم بحيث ويضاف ذلك إلى الحلول الرائدة لتوفير مزايا متعددة في الحياة. وتماشيًا مع فلسفتنا "صنع من أجل الحياة" المستمرة، فإن المرضى متواجدون في صميم كل ما نقوم به.

معدات التصوير الطبية المتطورة المقدمة لمانشستر يونايتد تأتي كجزء من شراكتنا والتي سوف تضمن حصول لاعبيه العالميين إضافة إلى أعضاء جهازه الفني على أفضل رعاية ممكنة من شركة مكرسة لمساعدة الأطباء على تحقيق أفضل النتائج الممكنة لمرضاهم. كما أنها سوف تساعد النادي في الفحص والتشخيص المبكر للإصابة، وتحسين رعاية اللاعبين وكذلك تسهيل إجراء البحوث حول المؤشرات المبكرة لإصابات محتملة يمكن الوقاية منها وطرق الحفاظ على مد مسيرة اللاعب بأفضل صورة ممكنة.

تعرف على المزيد على الموقع الخاص بأنظمة كانون الطبية.


الرعاة الرسميون

ManUtd Foundation Button