الرعاة

الرعاة

Mlily الشريك العالمي الرسمي لمانشستر يونايتد في مجال المراتب والوسادات

تأسست شركة Mlily، الرائدة في إنتاج وسائل الراحة من الوسائد والمراتب  عام 2003. ومنذ ذلك الحين، ضاعفت الشركة من قدراتها الانتاجية سنويًا وأصبحت أكبر مُصنع لإسفنج الحشو في الصين منذ عام 2011. وفي عام 2016، تجاوز حجم صادرات الشركة 200 مليون دولار.

ومع ما يزيد عن 1500 موظف، ومصنع يقع في مقاطعة جيانغسو بالصين ويغطي مساحة 400 ألف متر مربع، ومستودع منفصل تبلغ مساحته 30 ألف متر مربع، فإننا نفخر بالإعلان عن امتلاكنا لأكبر قاعدة لإنتاج إسفنج الحشو في آسيا، حيث نقوم بإنتاج أكثر من 4000  متر مكعب من قطع الإسفنج ذي الكثافة المختلفة يوميًا. و لدينا اثنان من خطوط إنتاج الإسفنج يبلغ طولها حوالي 300 متر، ولدينا نظام تعليق الهواء الأكثر تطورًا في العالم، والذي يُنتج ما يقرب من 2 مليون وسادة مصبوبة كل شهر.

نحن نمتلك معملاً متطورًا للغاية يقوم بإجراء العديد من الاختبارات لمراقبة الجودة وضمان مواصلتنا الالتزام بعدد كبير من الاعتمادات المطلوبة عالميًا، بل وتجاوزها.

- اختبار ثبات درجة الحرارة
- لوائح FR المخصصة للولايات المتحدة/المملكة المتحدة وغيرها
- اختبار النسيج
- اختبار صلابة الإسفنج المضغوط
- اختبار قوة الإطار
- اختبار متانة المراتب
- اختبار متانة الزنبرك
- اختبار المرونة
- اختبار تمدد الإسفنج

بداية من المواد الرغوية التي نقوم باستخدامها وشرائها، فإن مختبرنا الخاص لا يُعد الوسيلة الوحيدة لمراقبة الجودة وفحصها، حيث نعتمد على المزيد من وسائل الاختبار الأخرى مثل SGS و  Intertex و  FIRA UK. ونقوم بمراقبة واختبار كل المواد الخام التي نقوم بشرائها من الموردين الآخرين من أجل ضمان تطابقها مع كافة الضوابط العالمية وأن تكون مطابقة لأعلى المستويات. وقد طابقت الرغوة الإسفنجية الخاصة بنا كافة المعايير الخاصة بكل من CertiPur الولايات المتحدة و CertiPur أوروبا وOeko-Tex وغيرها.

الرعاة الرسميون

ManUtd Foundation Button