الرعاة

الرعاة

DHL شريك لوجيستي رسمي لمانشيستر يونايتيد

في عام 1969, بدأت DHL أولى خطواتها البسيطة نحو بناء المستقبل وذلك بقيام الأشخاص بشحن المستندات عبر الطائرات من سان فرانسيسكو إلى الهونولولو.   ومع مرور السنين أخذت شبكة DHL في النمو والتوسع, والوصول التدريجي لعملائها في كافة جوانب العالم. في الوقت نفسه, شهد السوق نمواً وأصبح أكثر تعقيداً, لذا قامت DHL بتكييف وضعها لمواجهة الاحتياجات المتغيرة لعملائها – على كلا المستويين العالمي والمحلي.

واليوم, تغطي شبكة DHL الدولية 220 دولة ومقاطعة في كافة أنحاء العالم. كما تقدم DHL أيضاً خبرة فريدة في الشحن الجوي والبحري والنقل البري, وتقديم خدمات الحلول اللوجيستية وخدمات البريد الدولي.

وقد حافظت على نفس النهج من التفاني في العمل. فقد اعتمد نجاحنا دائماً على تقديم خدمات مميزة لعملائنا.  وقد أصبحت DHL اسماً تجارياً معروفاً على الصعيد العالمي بالالتزام التام بفضل عدم الشعور بالرضا عن النفس واتخاذها الحلول الاستباقية والقوة المحلية. كما أن موظفيها هم قلب نجاحها النابض حيث يركزون على احتياجات العملاء ويقدمون حلولاً فردية مخصصة.

وتسعد DHL, الشركة العالمية الرائدة لخدمات النقل والخدمات اللوجيستية, بكونها أصبحت الشريك اللوجيستي الرسمي للنادي.  تقدم DHL مجموعة كبيرة من المنتجات والخدمات لكل جماهير مانشيستر يونايتيد في كافة أنحاء العالم.

يتطلع مانشيستر يونايتيد كما تتطلع DHL إلى روح العمل كفريق وما يمكن القيام به خلال هذه الشراكة.  جدير بالذكر أن مانشيستر و DHL لديهم نفس المواصفات التي جعلت كليهما يحتفظ بالصدارة في مجاله.

لمزيد من المعلومات قم بزيارة:  "http://www.dhl.com

الرعاة الرسميون

ManUtd Foundation Button